ضجة حول 4 لاعبين عرب بمنتخب إسرائيل واتهامهم بالذهاب لكازينو بعد الخسارة أمام بولندا

موقع بكرا نشر بـ 12/06/2019 11:30
ضجة حول 4 لاعبين عرب بمنتخب إسرائيل واتهامهم بالذهاب لكازينو بعد الخسارة أمام بولندا

تشهد الساحة الكروية في اسرائيل ضجة كبيرة بعدما انتشرت اخبار وإشاعات عن قيام 4 لاعبين من المنتخب، وهم كل من بيرم كيال، ضياء سبع، طلب طواطحة وعايد حبشي، بالذهاب إلى كازينو في فندق مجاور للفندق الذي مكث فيه المنتخب بعد خسارته أمام بولندا الليلة قبل الماضية.

واليوم الأربعاء، صرح اللاعب طلب طواطحة لقناة "كان" الرسمية بأنه وزملاءه في المنتخب بيرم كيال، ضياء سبع وعايد حبشي، خرجوا من الفندق ليلة الهزيمة امام بولندا بدون موافقة المسؤولين.  ولكنه انكر انهم ذهبوا إلى كازينو.

وأشارت وسائل اعلام عبرية أن هذا التصرف يتعارض مع القواعد الأخلاقية لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي التي تحظر مغادرة اللاعبين للفندق المقيمين فيه. ويجري الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم التحقيق هل أمضى اللاعبون الأربعة سهرتهم في الكازينو.

وإضافة الى التعليمات التي تحظر خروجهم من الفندق، ثمة تعليمات واضحة في المنتخب بخصوص الحظر التام على افراد البعثة لدخول الكازينو في الدولة التي يتواجدون فيها. وقد تم التأكيد على سلوكيات المنتخب وتحديثها في عام 2015 بعدما خرج لاعبو المنتخب من الفندق بعد انتهاء مباراتهم مع منتخب بلجيكا في بروكسل، للسهر في كازينو المدينة بدون علم مسؤولي بعثة المنتخب.

واعترف طواطحة انه ذهب برفقة زملائه الثلاثة الى فندق "ماريوت" في المدينة، وهناك جلسوا في المقهى، وقال: "جلسنا هناك مع عائلة سبع لانه كانت لديه رحلة الساعة الرابعة صباحا. وذهب لرؤية أخيه. انا لم أدخل هذه الأماكن في حياتي (كازينو). هذا خطير جدا حين قالوا ان هذا كازينو".

واعترف لاعب فريق فرانكفورت بأنه وأصدقاءه خرجوا من الفندق رغم التعليمات الواضحة لمسؤولي المنتخب، وقال: "كان هذا خطأنا". مسؤولو المنتخب اتصلوا هاتفيا باللاعبين، وسيتصلون مع اللاعب ضياء سبع بعد هبوطه في الصين. وأشار طواطحة: "ضياء سبع سيقول لهم أن شقيقه مكث في فندق ماريوت وان كل شيء كان على ما يرام. اشخاص متخلفين. شربنا قهوة، آسف كبوتشينو".

وأصرت وسائل اعلام اسرائيلية، نقلًا عن مصادر هناك، أن اللاعبين كانوا في الكازينو، فيما نفى اللاعبون ذلك جملة وتفصيلا.

 

ضجة حول 4 لاعبين عرب بمنتخب إسرائيل واتهامهم بالذهاب لكازينو بعد الخسارة أمام بولندا ضجة حول 4 لاعبين عرب بمنتخب إسرائيل واتهامهم بالذهاب لكازينو بعد الخسارة أمام بولندا ضجة حول 4 لاعبين عرب بمنتخب إسرائيل واتهامهم بالذهاب لكازينو بعد الخسارة أمام بولندا

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات