إسبانيا تسحق جزر فارو في تصفيات "اليورو"

موقع بكرا نشر بـ 08/06/2019 07:32
إسبانيا تسحق جزر فارو في تصفيات

حقق المنتخب الإسباني انتصاره الثالث على التوالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أوروبا 2020 بفوزه على جزر فارو برباعية لهدف مساء الجمعة، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة.

وسجل أهداف "الماتادور" سيرجيو راموس في الدقيقة الخامسة، وخيسوس نافاس بالدقيقة 19، وتيتور جيستسون لاعب جزر فارو بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 34، وخوسيه لويس جايا في الدقيقة 71، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب جزر فارو كليمينت أولسن بالدقيقة 30.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 9 نقاط على قمة الترتيب، وظل منتخب جزر فارو بلا نقاط في قاع الترتيب.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة، تعادل المنتخب النرويجي مع نظيره الروماني بهدفين لمثلهما، وسجل هدفي المنتخب النرويجي طارق اليونسي، ومارتن أوديجارد في الدقيقتين 56، و70 على التوالي، فيما سجل هدفي المنتخب الروماني كلاوديو كيسيرو بالدقيقتين 77، والأخيرة من اللقاء على الترتيب.

ورفع المنتخب النرويجي رصيده إلى نقطتين في المركز الخامس، كما رفع المنتخب الروماني رصيده إلى أربع نقاط بالمركز الثالث.

وفي المباراة الثالثة، فاز المنتخب السويدي على نظيره المالطي بثلاثية دون رد، ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد مالطا عند 3 نقاط بالمركز الرابع.

صدارة

بدوره، فاز منتخب بولندا على ضيفه المقدوني بهدف نظيف في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بالتصفيات، والتي شهدت أيضاً فوز الكيان الصهيوني على مضيفه لاتفيا بثلاثية دون رد، والنمسا على سلوفينيا بهدف دون رد.

وسجل هدف المنتخب البولندي كريستوف بيونتيك في الدقيقة 47، ورفع منتخب بولندا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد مقدونيا عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وفاز منتخب النمسا على سلوفينيا بهدف نظيف سجله جويدو برجشتالر بالدقيقة 74، وحصد منتخب النمسا أول 3 نقاط له ليحتل المركز الرابع، وتوقف رصيد سلوفينيا عند نقطتين.

فوز ساحق

وعزز المنتخب الأوكراني صدارته للمجموعة الثانية بالتصفيات بفوزه على نظيره الصربي بخماسية دون مقابل، وشهدت المجموعة أيضاً تعادل ليتوانيا مع لوكسمبورج بهدف لمثله.

وسجل أهداف المنتخب الأوكراني فيكتور تسيجانكوف (هدفان) في الدقيقتين 26، و28 توالياً، ويفجن كونوبليانكا (هدفان) بالدقيقتين 46، و75 على التوالي، ورومالن ياريمتشيكو في الدقيقة 59.

وعزز المنتخب الأوكراني صدارته للترتيب برصيد 7 نقاط، وتجمد رصيد المنتخب الصربي عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

ورفع منتخب لوكسمبورج رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد ليتوانيا عند نقطة بالمركز الرابع، وقبل الأخير.

تعادل

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي جمعت المنتخب الدنماركي بضيفه الإيرلندي، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

وتقدم المنتخب الدنماركي بهدف سجله بيير اميل هوبيرج بالدقيقة 76، وتعادل شان دوفي لإيرلندا في الدقيقة 85.

ورفع المنتخب الإيرلندي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، كما رفع المنتخب الدنماركي رصيده إلى نقطتين بالمركز الرابع.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات