عيسى نجيدات وعلي زامل لـ"بكرا": صعودنا للأولى غير مفهوم ضمناً

يحيى أمل جبارين - بكرا نشر بـ 05/05/2019 20:00
عيسى نجيدات وعلي زامل لـ

تعمّ الاحتفالات، قريتيّ عرعرة وعارة وذلك بعد صعود هـ. ابناء عرعرة - عارة بقيادة المدرّب عيسى نجيدات الى مصاف الدرجة الاولى.

وقال مدرّب الفريق - عيسى نجيدات لـبكرا:" فوز رائع جدّاً وعرعرة وعارة تستحقّ فريق في الدرجة الأولى مع العلم ان المشوار كان صعب جدّاً اذ وضعنا هدف منذ بداية الموسم في أن نرسم البسمة على شفاه أهالي البلد وفعلا رسمناها".

وتطرّق الى الصعود قائلا:" الحمدلله، الأمر لا يوصف وتعجز الكلمات عن وصفه وسعيد للغاية لصعود الفريق واستطعنا بوجود اللاعبين والإدارة الممتازة بأن نسعد هذه البلدة والجميع فرح لذلك ولا يمكن لأحد وصف الاحتفالات".

وأنهى حديثه بالقول:" راضي عن اداء اللاعبين وخاصّة بعد هذا الإنجاز وليس من السهل، الصعود من خلال الاختبارات والأمر ليس مفهوم ضمناً فكلّ الاحترام للجميع وللجمهور الذي ساندنا".

يوم تاريخي 

من جانبه، قال اللاعب علي زامل لـبكرا:" طبعا هو يوم تاريخي بلا شك لاهل بلدي العزيز عرعره الحمد لله بعد تعب موسم كامل استطعنا أن نحقّق الهدف المنشود والمخطط له من بداية الموسم وطبعا بلاعبين شباب وبأقلّ الميزانيات".

وزاد:" اللاعبون لهم الحصّة الاكبر من هذا الانجاز طبعا مع القائد ابو محمد عيسى نجيدات وانا شخصيا اشكر جميع اللاعبين على موسم خرافي تعبوا فيه من بداية الموسم واستحقوا التتويج والصعود في ختام الأمر".

واختتم حديثه:" اهل بلدي هم سر نجاح الفريق، دعمهم المتواصل وحبهم للفريق ايمانهم بالكادر الموجود وهذا شيء غير مفهوم ضمنا دائما شجعونا بالخسارة قبل الفوز وان شاء الله الموسم القادم يكون ناجح الهم بالدرجه الاولى".

عيسى نجيدات وعلي زامل لـ

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات