رئيس عرعرة - عارة، مضر يونس لـ"بكرا": نرجو التوفيق والفوز لـهـ.عرعرة والصعود للأولى

يحيى أمل جبارين - بكرا نشر بـ 03/05/2019 09:54
رئيس عرعرة - عارة، مضر يونس لـ





يواجه فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ. ابناء عرعرة - عارة، اليوم، عيروني نيشر في مباراة ستجرى على أرض عيلوط في تمام الساعة الثالثة عصراً.


هذه المباراة مصيريّة لكلا الفريقين اذ ستحدّد مصير الفريقين وفي حال فوز عرعرة فانّها ستصعد للدرجة الأولى واذا فاز الخصم، سينجح بالبقاء بالدرجة الأولى.

وأجرى الفريق العرعراوي، أمس الحصة التدريبيّة الأخيرة على أرض ملعب عرعرة البلدي بحضور رئيس المجلس هناك، المحامي مضر يونس الذين أعلن عن دعمه ودعم البلد للفريق.

وقال رئيس المجلس في عرعرة وعارة - المحامي مضر يونس لـبكرا:" نحن فائزون مهما كانت النتيجة، على اللاعبين خوض اللقاء بطريقة وبروح رياضيّة ونرجو لهم كلّ الخير ونعتمد عليهم في الظروف كافّة وبإذنه تعالى لن يضيع تعبهم".

وتابع:" الشعور ان شاء الله أننا سننتصر، لكن نحن سنحتفل بجميع الأحوال، ان فزنا أو خسرنا لأننا وصلنا الى مرحلة ممتازة جدّاً وواضح جدّاً أن هناك جهد مبذول من قبل اللاعبين فكلّ الاحترام لهم".


وزاد:" نشكر اللاعبين والجمهور ونرجو أن تطغى الروح الرياضية والأخلاقية على المباراة".

وتطرّق الى تسيير الحافلات قائلا:" تسيير الحافلات جاء بعد توجّه ادارة الفريق والجمهور وذلك بالإضافة للدعم المادي للفريق على مدار السنة، اذ سيّرنا حافلات لنقل الجماهير الى مباراة عرعرة ضد كفر مندا واليوم أيضاً والمجلس والفريق لأهل البلد وهذا أقلّ شيء ممكن تقديمه".

واختتم كلامه قائلا:" الحقّ يُقال، لا اتابع كرة القدم كثيراً، ولكن الفكرة اليوم هي أن البلد متعطّشة لنجاح الفريق الذي يرفع اسم البلد ونحن الممثل الأولّ للبلدين فرأينا أن نكون متواجدين ونمدّ اللاعبين بالمعنويّات أي كانت النتيجة فنحن نحبّهم وراضون عن المستوى الذي وصلوا اليه وبالنسبة لنا هم رفعوا اسمنا عالياً وهذا أقلّ الواجب وزيارتي للتدريب جاءت للتشجيع والشدّ على يدهم".


يذكر أنّ هذا الموسم الكروي الثاني للفريق العرعراوي في الدرجة الثانية.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات