باسل جبارين لـ"بكرا": العلاقة الحميمة بين اللاعبين هي سرّ نجاح هـ. ام الفحم

يحيى أمل جبارين - بكرا نشر بـ 15/04/2019 11:00
باسل جبارين لـ


يستعدّ فريق هبوعيل ام الفحم الى اللعب في الدرجة الممتازة في الموسم الرياضي المقبل.

وأنهى فريق هـ. ام الفحم مشواره في الدرجة الأولى بعد الإعلان عن صعوده رسميّا للدرجة الممتازة لفوزه على هـ. باقة الغربيّة بثلاثيّة نظيفة للاشيء.

وصعدت ام الفحم للدرجة الممتازة برصيد 35 نقطة ما يعني الفوز في 11 مباراة وخسارة مباراتين فقط.



وقال الناطق بلسان هـ. ام الفحم - باسل جبارين لـبكرا:" بداية ابارك للجمهور الفحماوي هذا الصعود التاريخي والانجاز الرياضي المميز والكبير بصعود فريق هبوعيل ام الفحم الى الدرجة الممتازة واتقدم بجزيل الشكر لادارة الفريق وللطاقم المهني وللاعبي الفريق وللجمهور ولقسم الرياضة والبلدية والى كل شخص دعم الفريق ماديا ومعنويا وساهم في صعود ونجاح الفريق.

العلاقة الحميمة

وحول نجاح الفريق، تحدّث:" سر نجاح الفريق هذا الموسم هو من داخل غرف تبديل الملابس والعلاقة الحميمة بين اللاعبين والطاقم المهني والادارة والجمهور كما ان جميع اللاعبين وضعوا هدف واحد ووحيد امامهم وهو الصعود الى الدرجة الممتازة وتحقيق حلم عشرات الالاف من جماهير الكرة من ام الفحم والمنطقة".

وأضاف:" ولا أنسى الالتفاف الجماهيري الضخم حول الفريق من قبل الجماهير والأولتراس الذين قاموا بتأليف وتلحين اغاني مميزة دخلت الى كل بيت في الوسط العربي وكانوا هم اللاعب رقم ١٢ على ارضية الملعب.
جميعنا شركاء في هذا الصعود وعلينا جميعا الحفاظ على هذا النجاح وعلى هذا الإرث العظيم وفريق هبوعيل ام الفحم هو ليس مجرد نادي كرة قدم بل هو مشروع رياضي ثقافي تربوي اجتماعي ويجب رعايته ودعمه من الجميع".

وأنهى حديثه:" وأخيراً أتمنّى أن تقوم بلدية ام الفحم وقسم الرياضة بانهاء الترميمات في ملعب ستاد السلام قبل بداية الدوري لكي يتسنى لنا استضافة جميع المباريات على ملعبنا البيتي في ستاد السلام".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات