الرياضي تامر ابو حسين يتحدث لـ"بكرا" عن مشاركته بمعرض عالمي لكمال الاجسام

يحيى أمل جبارين - بكرا نشر بـ 13/04/2019 13:00
الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ



شارك الرياضي تامر ابو حسين من مدينة ام الفحم في معرض Fibo 2019 الذي أقيم في مدينة كولون في ألمانيا وهو أكبر المعارض الرياضية في العالم. واستمرّ المعرض لأربعة ايّام من يوم الخميس حتّى الأحد الفائت.

وقال تامر ابو حسين لـبكرا:" توجهت الاسبوع الماضي لدولة المانيا حيث تشتهر كولون بتاريخ عريق وأمور كثيرة اخرى. ولكن اهمها انها تشهد على طول السنة معارض لكافة المجالات. وكان الهدف من زيارتي هي حضور معرض FIBO وهو أحد أكبر المعارض للياقة البدينة بالعالم. حيث يحوي داخله كل ما يتعلق بمجال كمال الأجسام والتدريب البدني، ابتداء من معدات التدريب بأنواعها للمكملات الغذائية بتنوع شركاتها وملابس رياضية لجميع الماركات اللامعة واكسسوارات تدريب من اصغرها لأكبرها ويكون هذا المعرض وجهة لرجال الاعمال قبل المحبين والهاوين. لأنّه يمكن الجميع من تبادل الافكار وعرض المنتجات وعرض المواد الخام وعرض عينات من كل المجالات ليقوم التاجر باستعراض كل المنتجات من جميع الشركات واختيار الانسب له".

وأضاف:" كانت لمشاركتي في هذا المعرض للمرة الثانية اهمية كبيرة حيث قمت بالتجوال بالمعرض طيلة 4 ايام ولم يكن هذا وقتا كافيا للتمعن بكل معارض المصانع اذ قمت باستكشاف جميع انواع المكملات الجديدة المطورة والمحسنة ليزيد ذلك من معرفتي وخبرتي.
ذلك بالاضافة الى حضور عدة استكمالات في مجالات التدريب لاتمكن من توفير كل ما هو جديد وناجع لزبائني".

واختتم حديثه:" تقام دورات استكمال لمدربين ومدربات جميع انواع الرياضات من فنون قتال لكمال اجسام للرياضات النسائية والستوديو ويتمكن المدرب من تنمية مهاراته عن طريق التعرف على طرق تدريب جديدة وابداعية واحترافية".

الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ الرياضي تامر ابو حسين  يتحدث لـ

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات