الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل

موقع بكرا نشر بـ 11/04/2019 15:44
الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل



اضافت الفرس اسطورة بطولة جديدة الى سجلها القياسي في بطولة جمال الخيل العربية في مدينة تل ابيب ، حيث تملك اسطورة في مسيرتها على 23 بطوله ، منها 20 ميداليه ذهبيه كرقم قياسي على مستوى العالم .
الفرس اسطوره بعمر 6 سنوات مملوكة للشاب رجل الاعمال محمد احمد بصول من الرينة ، اسطوره تطمح لبطولات عديده خارج البلاد قريباً لتستمر في حصد الارقام القياسيه.
اسطورة تأخذ كل الدعم من مربيها في عالم بطولات الجمال ، وطبعاً من مدربها وعارضها العارض عبودي شلبي من قرية اكسال ، الذي يبدع في فن التعامل مع اسطوره حيث يفهمها وهي تفهمه .

محمد بصول مالك اسطورة قال : ان شاء الله نطمح للعديد من المسابقات وعروض الجمال الكبير والعالميه في خارج البلاد ، حيث تستعد اسطورة للخروج الى بلجيكا في نهاية الشهر .

الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل الفرس الريناوية اسطورة تكسر رقم قياسي جديد في عالم جمال الخيل العربي الاصيل

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات