إسبانيا تتصدر مجموعتها وإيطاليا تستعرض عضلاتها بشباك ليشتنشتاين

موقع بكرا نشر بـ 27/03/2019 06:56
إسبانيا تتصدر مجموعتها وإيطاليا تستعرض عضلاتها بشباك ليشتنشتاين

فاز المنتخب الإسباني بهدفين دون رد على نظيره المالطي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

وسجل هدفي المباراة لإسبانيا ألفارو موراتا في الدقيقتين 31، و73 على التوالي، ورفع "الماتادور" رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد مالطا عند 3 نقاط بالمركز الخامس، وقبل الأخير.

وفي ظل غياب لويس إنريكي المدير الفني لإسبانيا لأسباب عائلية، اعتمد روبرتو مورينو المدرب المساعد على طريقة لعب (4-3-3) بوجود كيبا في حراسة المرمى، أمامه جايا، وهيرموسو، وسيرجيو راموس، وسيرجي روبيرتو، وفي الوسط ساؤول، ورودريجو، وكاناليس، وفي الهجوم خوان بيرنات، وماركو أسينسيو، وألفارو موراتا.

بينما اعتمد رايموند فاروجيا المدير الفني لمالطا على طريقة لعب (4-5-1) بوجود بونيلو في حراسة المرمى، أمامه بورج، وكاروانا، وموسكات، وزيرافا، وفي الوسط مينتوف، وكوربالان، وماثيو، وفينيش، ومبونج، ومهاجم وحيد هو كيريان نوكو.

ولحساب منافسات نفس المجموعة، فازت رومانيا على جزر فاروه برباعية لهدف، وتعادلت النرويج مع ضيفتها السويد بثلاثية لمثلها.

بدوره، حقق منتخب إيطاليا انتصارًا عريضًا على ضيفه ليشتنشتاين بسداسية نظيفة بالمباراة التي جمعت الفريقين لحساب المجموعة العاشرة.

وأحرز أهداف إيطاليا كلاً من ستيفانو سيني بالدقيقة 17، وماركو فيراتي في الدقيقة 32، وفابيو كوالياريلا "هدفان" بالدقيقتن 35، و45 على الترتيب، ومويس كين في الدقيقة 70، وليوناردو بافوليتي بالدقيقة 76.

وبهذا الفوز، رفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ظل ليشتنشتاين بالمركز الأخير بدون نقاط.

وفي نفس المجموعة، فازت فنلندا على أرمينيا بهدفين نظيفين، وتعادلت البوسنة والهرسك مع ضيفتها اليونان بهدفين لمثلهما.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات