توتنهام يحدد سعراً خيالياً لبيع كين لريال مدريد

موقع بكرا نشر بـ 14/01/2019 07:22
توتنهام يحدد سعراً خيالياً لبيع كين لريال مدريد

قالت مصادر صحفية إسبانية أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد حددت سعرًا للمهاجم هاري كين للأندية الراغبة في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الدولي الإنجليزي والبالغ من العمر 26 عامًا، سيكون متاحًا في سوق الانتقالات بمبلغ 350 مليون يورو.

ويحتل كين صدارة الترشيحات بالنسبة لريال مدريد لتعزيز الخط الأمامي للفريق في ظل التخبط والتدني الكبير في المردود الهجومي منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وعجز كريم بنزيمة وجاريث بيل في تعويضه.

ويولي إداريو الفريق الملكي كين الأولوية عن مهاجم بايرن ميونيخ روبيرت ليفاندوفسكي ونظيره في باريس سان جيرمان إدينسون كافاني، حيث يصغرهما بأربعة و ستة أعوام على التوالي.

من جهته فإن رئيس توتنهام دانييل ليفي لا يمتلك أي أسباب لبيع اللاعب وهو المرتبط معه بعقد طويل الأمد، ويقود هجوم الفريق الذي ينافس على لقب الدوري رفقة ليفربول ومانشستر سيتي.. لكنه قد يفعل إذا ما حصّل مبلغًا ضخمًا من بيعه.

ارقام اعجازية 

أمّا كين نفسه فقد حقق أرقامًا إعجازية عبر تتويجه مرتين هدّافًا للدوري الإنجليزي واحتل الموسم الماضي وصافة الهدّافين بفارق هدفين فقط.. إجمالًا يمتلك 122 هدفًا من 174 مباراة ويحتل صدارة الهدافين هذا الموسم بعدما زار الشباك 14 مرة مناصفة مع مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج.

ويلاقي ريال مدريد منافسة من عدة أندية للفوز بخدمات هاري كين، أبرزها مانشستر يونايتد الطامح للعودة بقوة على الساحة والقيام بصفقات ضخمة في ميركاتو الشتاء.

مدرب مانشستر يونايتد أولي جونر سولسكاير مدح اللاعب قبل القمة المرتقبة بينهما غدًا بملعب ويمبلي بمسابقة الدوري.. "هاري كين؟ إنه هدّاف متميز للغاية، يعتبر من أفضل اللاعبين في الهجوم على مستوى العالم ولهذا تم ربطه بالانتقال لمانشستر يونايتد"

واختتم" لكن لديّ لاعبين إثنين مثله، ومسرور بالعمل معهما، لكنه بالطبع لاعب من الطراز الرفيع ومهاجم رائع، إنه لا يهدر الفرص أمام المرمى، لذلك علينا أن نمنعه من الحصول على هذه الفرص ضدنا".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات