يحيى نافع: الفدائي أمام اختبار صعب وعليه تغيير طريقة اللعب

يحيى أمل جبارين - بكرا نشر بـ 10/01/2019 23:00
يحيى نافع: الفدائي أمام اختبار صعب وعليه تغيير طريقة اللعب

يستعدّ المنتخب الفلسطيني الفدائي للقاء منتخب الأردن الشقيق وذلك يوم غد الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت فلسطين.

تقام المباراة في دبيّ ومن المتوقّع حضورها من قبل حشود غفيرة.

هذا اللقاء الثاني للمنتخب الفلسطيني في بطولة كأس أسيا بحيث كان اللقاء الأولّ ضد سوريّا وانتهى بالتعادل السلبي.

يقول الصحافي يحيى نافع لـبكرا:" مباراة صعبة جدا أمام بطل آسيا خاصة وأن الأخير خسر مباراته الأولى وسيعمل جاهدا من أجل الفوز لتفادي الخروج المبكر وبالتالي سيكون الفدائي أمام اختبار صعب في هذا اللقاء".

تحضيرات

وحول الأمور التي يتوجّب على المنتخب الفلسطيني فعلها، يقول:" أعتقد أن منتخبنا الوطني عليه أن يغير طريقة اللعب التي اتبعها في المباراة أمام سوريا والتي كانت دفاعية بحتة وأن يتبع طريقة لعب متوازنة حتى لا يسمح للخصم بمحاصرته في ملعبه ، كما ان التشكيلة التي لعب بها المدرب نور الدين ولد علي يفترض أن تتغيّر فيها بعض العناصر ، ويجب اشراك نظمي البدوي أساسياً في هذه المباراة ، وأن يسمح للأظهرة بالتقدم وعدم البقاء في الخلف . الى جانب ضرورة تحرير اللاعبين من الضغوط حتى نشاهد الفريق يلعب كرة قدم جميلة".

عن رسالته للاعبي الفدائي، يقول:" رسائلي اوجهها للاعبين يوميا وبشكل مباشر فانا على تواصل يومي معهم وفي كل الأوقات".

أنهى كلامه قائلا:" مباراة صعبة جدا وأعتقد ان المنتخب الأسترالي منطقيا هو الأقرب للفوز ولكن علينا أن نؤمن بأنفسنا وبحظوظنا في إيقاف المنتخب الأسترالي وحتى التغلب عليه فما فعلته الأردن كان درسا يجب الإستفادة منه ، ونتمنى التوفيق للفدائي".

يحيى نافع: الفدائي أمام اختبار صعب وعليه تغيير طريقة اللعب

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات