فرق كرة قدم على أسماء أشخاص .. لكل اسم قصة

خالد دراوشة، موقع بكرا نشر بـ 07/01/2019 22:55
فرق كرة قدم على أسماء أشخاص .. لكل اسم قصة

تحرص نوادي كرة القدم، والنوادي الرياضية الأخرى، على تكريم أشخاص قد أثروا في تاريخ هذه الاندية أو البلد لذات الفريق ، فظاهرة ادراج الأسماء ضمن إسم النادي كاملا أصبحت من الظواهر المعتادة في البلاد، وضمن الفرق العربية تحديدًا.

هبوعيل عماد اكسال 

ففي هذه المقالة قد سلطنا الضوء على قسم من قائمة طويلة من الأندية العربية التي تحمل أسماء في متوسط إسمها . لعل أبرزها هو نادي " هبوعيل عماد اكسال " الذي يلعب في الدرجة الممتازة والذي سمي بهذا الاسم على اسم اللاعب السابق للنادي عماد زرزور والذي توفي عام 2002 بسبب نوبة قلبية ألمت به ، وقد كان عماد هو أحد أبرز اعمدة النادي حينها ، حتى ان جمهور الفريق يرفع صورته في المدرجات في اغلب مبارياته . 

الوحدة صهيب كفر قاسم

أما النادي الآخر هو متصدر لائحة الدرجة الاولى في الجنوب نادي " الوحدة صهيب كفر قاسم " فهذا النادي العريق لا زال يمتلك كل عام فرصة جديدة في الوصول الى مصاف الدرجة الممتازة لا سيما في السنوات الاخيرة عن طريق مباريات الاختبارات لكن اسباب عديدة ابرزها سوء الحظ يمنع منهم الوصول الى المبتغى . فقد سمي هذا النادي على اسم اللاعب السابق "صهيب فريج " والذي توفي نتيجة اطلاق نار قبل عدة سنوات . فقرر النادي القسماوي تسمية هذا النادي على اسمه تخليدا لذكراه . 

 اتحاد أبناء احمد مجد الكروم

بينما نادي " اتحاد أبناء احمد مجد الكروم " والذي يلعب في الدرجة الثانية شمالي أ ويحتل المركز الخامس ، أسبابه لا تختلف كثيرا عن سابقاتها . فأحمد هو لاعب سابق وصخرة دفاع كان من المميزين في صفوف النادي توفي نتيجة مرض مفاجئ ومن خلاله ترك غصه في صفوف الشارع الرياضي والمجدلاوي خاصة ، فلم يتردد الشارع المجدلاوي عن تسمية الفريق بإسمه بعدما تفكك وعادوا من جديد الى مصاف المنافسات في الدوريات المحلية .

فهذه المجموعة الصغيرة من الأندية والتي لم تختلف أسبابها قررت أن تخلد ذكرى لاعبين محليين بادروا وصنعوا المجد بل وأدخلوا الغبطه في قلوب أبناء البلد والاطفال . لهم رحمة من الله وكل الاحترام للاندية ومن يديرها على المبادرات التي نقتدي بها وبأمثالها .

فرق كرة قدم على أسماء أشخاص .. لكل اسم قصة فرق كرة قدم على أسماء أشخاص .. لكل اسم قصة فرق كرة قدم على أسماء أشخاص .. لكل اسم قصة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات