موقع بكرا يلخص 2018 اهم الانجازات الرياضية المحلة في كرة السلة، والطائرة والعاب القوى

الياس خوري - موقع بكرا نشر بـ 01/01/2019 11:55
موقع بكرا يلخص 2018 اهم الانجازات الرياضية المحلة في كرة السلة، والطائرة والعاب القوى

نلخص لكم ابرز المحطات الرياضية التي كانت في المجتمع العربي للعام المنصرم.

في كره الطائرة، حافظ فريق الشباب لنادي كرة الطائرة في عيلبون على موقعه في العليا، وفي الاسابيع الاخيرة سجل انتصارات عديدة .

في مدينه الناصرة، قطف فريق السيدات لمكابي الناصرة، انتصارات مميزة، في الدرجة العليا، وجلب الفخر للرياضة النسائية العربية . كما وكانت للفريق اتفاقية تعاون مع نادي برلين وفعلا تم تبادل البعثات الرياضية .

بروز شهد عبد وعودة كرم مشعور لابناء هرتسليا

نشير لاتساع قاعدة الطائرة في الوسط العربي، في العام الحالي مع وجود فرق كثيرة للرجال وايضا للسيدات ومشاركة فريق الشابات لمدرسة راهبات المخلص في الناصرة في بطولة المدارس في البلاد وايضا للطلاب والتي جرت في اشدود .

في كرة السلة برزت لاعبة فريق بيتح تكفا شهد هاني عبود في الدرجة العليا وتم تكريمها في شفاعمرو من قبل البلدية وجمعية سبورتاج خلال زيارة فريق بيتح تكفا للمدينة .

وعودة اللاعب كرم مشعور من مكابي تل ابيب لفريق ابناء هرتسليا ويقدم مستوى عالي جدا ، وحافظ فريق السيدات لكوكب على موقعة في الممتازة بإشراف المدرب نجمي نجمي .

تزايد الفرق العربية

كما ان يتواجد 14 فريقا للسيدات في الدرجة القطرية ويحتل فريق النادي الارثوذكسي النصراوي المرتبة الاولى مع تسجيله 10 انتصارات باشراف المدرب سعيد ابو عرب وسيستضيف مع تجدد المباريات في الشهر القادم فريق القمة من مجد الكروم والذي هبط من الممتازة ، كما ويتواجد في القمة فريق عبلين .

تواجد فريق كفر قاسم في القطرية و5 فرق عربية في الاولى منها يركا ،مكابي الناصرة ، الاخوة حيفا ، هبوعيل فسوطة وباقة الغربية.

انضمام لاعب كرة السلة عزمي ابو احمد الممتاز لفريق مجدال هعيمق من الدرجة القطرية، ويعد من ابرز اللاعبين والذي لعب في الموسم الماضي مع فريق العفولة في الممتازة .

عربيا كان وصول منتخب تونس لبطولة العالم في العام الجديد انجازا مميزا .

اوروبيا فشل مكابي تل ابيب للوصول للمجموعة العليا في اوروبا.

وقاد المدرب عبد الرحمان وتد تمارين فريق اليتسور الرملة من الدرجة القطرية .

العب القوى 

في مجال العاب القوى والميدان برز مشاركة فريق الناصرة في بطولات البلاد العديدة وفي مجالات متنوعة من نيس الى طبريا.

كما برز مشاركة فريق الهواة النصراوي للكبار في المسابقات القطرية ولمسافات 10كم و21كم وايضا في سباق نيس الدولي في فرنسا و يتدرب الفريق بصورة مستمرة وستكون له في العام الجديد محطات محلية ودولية ومنها سباق طبريا الدولي.

موقع بكرا يلخص 2018 اهم الانجازات الرياضية المحلة في كرة السلة، والطائرة والعاب القوى موقع بكرا يلخص 2018 اهم الانجازات الرياضية المحلة في كرة السلة، والطائرة والعاب القوى موقع بكرا يلخص 2018 اهم الانجازات الرياضية المحلة في كرة السلة، والطائرة والعاب القوى موقع بكرا يلخص 2018 اهم الانجازات الرياضية المحلة في كرة السلة، والطائرة والعاب القوى موقع بكرا يلخص 2018 اهم الانجازات الرياضية المحلة في كرة السلة، والطائرة والعاب القوى موقع بكرا يلخص 2018 اهم الانجازات الرياضية المحلة في كرة السلة، والطائرة والعاب القوى

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات