ريال مدريد يبرم صفقة عاجلة الشهر القادم!

موقع بكرا نشر بـ 14/12/2018 23:00
ريال مدريد يبرم صفقة عاجلة الشهر القادم!

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية مساء الخميس عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ريال مدريد لم يعد الفريق الذي يخيف في أوروبا، عكس ما كان عليه في السنوات الأخيرة مع الفرنسي زيدان والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما دفع فلورنتينو بيريز لإبرام صفقة عاجلة في الشتاء بالتعاقد مع إيكاردي.

وأشارت إلى أن رحيل كريستيانو رونالدو تسبب في الكثير من الأضرار للفريق الملكي ريال مدريد، ولهذا السبب قرر فلورنتينو بيريز دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ماورو إيكاردي مع إنتر ميلان والتي تقدر بـ110 مليون يورو لضمه في كانون الثاني القادم.

وقالت أن إدارة اللوس بلانكوس تستعجل وصول المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في كانون الثاني، من أجل المشاركة مع ريال مدريد في النصف الثاني من الموسم الجاري واللحاق بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نادي إنتر ميلان الإيطالي خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من بوابة دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف برشلونة المتصدر وتوتنهام الثاني، وقد يساعد ذلك على تعاقد ريال مدريد مع ماورو إيكاردي.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات