بوفون: أتمنى عدم مواجهة هذا المهاجم مجدداً

موقع بكرا نشر بـ 06/12/2018 20:20
بوفون: أتمنى عدم مواجهة هذا المهاجم مجدداً

صنع العملاق الإيطالي جيانلويجي بوفون مكانة مرموقة بين أفضل حراس المرمى في التاريخ، بعد أن تصدى لأخطر المهاجمين في العالم، الا أنه يتذكر مهاجماً بعينه لا يريد أن يلتقيه مجدداً على الإطلاق.

وبعد مشوار طويل مع يوفنتوس الإيطالي، انتقل بوفون هذا الموسم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما أبعده عن مواجهة أحد أخطر مهاجمي الكالتشيو، ولو مؤقتاً، وهو ماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان، إذ قال بوفون ممازحاً لبرنامج (تيكي تاكا) : "أتمنى ألا أقابل إيكاردي مرة أخرى طوال حياتي"، وكان الطريف أن إحدى مذيعات البرنامج هي زوجة إيكاردي وقد استقبلت كلمات بوفون بالضحك.

وتألق إيكاردي، خريج أكاديمية برشلونة، بقميص سامبدوريا قبل الانتقال إلى إنتر ميلان، وأصبح قائداً للفريق ومن أبرز هدافيه على الإطلاق وهز شباك بوفون في مناسبات عديدة، ومثل إيكاردي كان كريستيانو رونالدو، أبرز مهاجم واجهه بوفون، وربما يكون أكثر من هز شباكه، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس هذا الموسم بالتزامن مع رحيل الحارس الكبير.

وقال بوفون: "وجود رونالدو أقنع الكثير من نجوم اليوفي بالبقاء في الفريق هذا الموسم، أتمنى مواجهته مجدداً وهو مع فريقي السابق يوفنتوس، لكن لا أتمنى حدوث هذا في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات