لماذا لم يفز رونالدو بالكرة الذهبية؟ رئيس الريال يُجيب!

وكالات نشر بـ 06/12/2018 07:19
لماذا لم يفز رونالدو بالكرة الذهبية؟ رئيس الريال يُجيب!

بعث رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، رسالة “خبيثة” لن يفهما إلا هداف النادي الأسطوري كريستيانو رونالدو، وذلك، في أعقاب فوز صانع ألعاب الفريق لوكا مودريتش بجائزة “الكرة الذهبية”، كأفضل لاعب في أوروبا من قبل مجلة “فرانس فوتبول”.

والمعروف أن علاقة ماكينة الأهداف البرتغالية برئيس النادي الملكي، انقطعت تمامًا، لغضب اللاعب من موقف رجل الأعمال الإسباني في مفاوضات تجديد عقده، ما ترتب عليه في النهاية، القرار المفاجئ الذي اتخذه صاروخ ماديرا، بخلع قميص سلطان القارة العجوز، لبدء مغامرة جديدة في أرض البيتزا بشعار يوفنتوس.

ومؤخرًا. كسر رونالدو حاجز صمته حول الأسباب التي دفعته للخروج من “سانتياغو بيرنابيو”، بعد النجاحات التاريخية على مستوى الألقاب الجماعية وكذلك الفردية، مؤكدًا بكل وضوح، أن رئيس النادي، المسؤول الأول عن رحيله بهذه السهولة، التي تمت بها الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ومقابل رسوم لن تزيد عن 120 مليون يورو شاملة المتغيرات.

رد الصاع 

وبعد أكثر من شهر على تصريحات كريستيانو التي أدان خلالها بيريز وحمله مسؤولية رحيله، أخيرًا وجد الرئيس الفرصة المثالية لرد الصاع صاعين لرونالدو، في تعقيبه الأول على بقاء جائزة “فرانس فوتبول” في البيرنابيو للعام الثالث على التوالي.

وقال بيريز للصحافيين “هل رونالدو الأفضل في العالم؟ أسمع الجميع يقول ذلك، لكن من الواضح أن لوكا مودريتش الأحق بالجائزة، لا شك أبدًا أنه قام بعمل لا يُصدق مع ريال مدريد ومنتخب كرواتيا الموسم الماضي، وكان حاسمًا منذ بداية الموسم لنهايته”.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات