هكذا قرر مدرب يوفنتوس معاقبة رونالدو!

موقع بكرا نشر بـ 05/12/2018 07:18
هكذا قرر مدرب يوفنتوس معاقبة رونالدو!

مدرب يوفنتوس مدح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد مشواره المميز حتى الآن في موسمه الأول مع "السيدة العجوز"، لكن المدرب كشف عن طريقة خاصة وطريفة لمعاقبة "صاروخ ماديرا".

وسجل رونالدو هدفاً من ركلة جزاء ليساهم في فوز اليوفي 3-0 على فيورنتينا، ليتصدر هدافي الكالتشو برصيد 10 أهداف متساوياً مع كريستوف بياتيك مهاجم جنوى، ووجد أليغري نفسه أمام أسئلة من الصحافيين بشأن احتكار رونالدو لتسديد ركلات الجزاء رغم وجود لاعبين آخرين يجيدون التسديد.

وقال أليغري مازحاً: "رونالدو هو مسدد ركلات الجزاء، وبعد أن سجل في مرمانا الموسم الماضي في الدقيقة 93 ركلة هائلة بسرعة 139 كيلومترا في الساعة لا يمكن للاعب آخر أن يسدد غيره".

وأشار أليغري إلى ركلة الجزاء التي سددها رونالدو بنجاح في اللحظات الأخيرة، عندما كان في صفوف ريال مدريد الموسم الماضي ليطيح يوفنتوس من الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أليغري: "لكي نسامحه على ما فعله سابقاً كان عقابي له أن يسدد كل ركلات الجزاء ويسجل منها أهدافاً دائماً" وسط ضحكات في قاعة المؤتمرات الصحافية.

ومن بين 10 أهداف في الكالتشو سجل رونالدو هدفين من علامة الجزاء، كما أحرز هدفاً واحداً في دوري الأبطال بتسديدة رائعة في شباك فريقه السابق مانشستر يونايتد، بينما سجل زميله ميراليم بيانيتش هدفين من ركلتي جزاء في التشامبيونز أمام فالنسيا مستغلاً طرد رونالدو.

المصدر: العربي الجديد

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات