ابرز احداث الامس:ريال مدريد يُسقط روما ويتأهلان.. فوز مانشستر يونايتد ويوفنتوس

موقع بكرا نشر بـ 28/11/2018 07:22
ابرز احداث الامس:ريال مدريد يُسقط روما ويتأهلان.. فوز مانشستر يونايتد ويوفنتوس

أبرز أحداث أمس الثلاثاء 27 نوفمبر 2018:

تواصل دولة قطر استعداداتها لاستضافة كأس العالم 2022 وسط حالة من الترقب الشديد حول ما إذا كانت فكرة إقامة مونديال بالشتاء ستنجح فعلاً وهو ما يرفع من سقف التحدي للتنظيم لإثبات أن قطر كانت تستحق تغيير موعد البطولة فعلاً.
- استعدادات قطر لاستضافة استثنائية بكأس العالم 2022

دوري أبطال أوروبا:

ضمن ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ومضيفه روما الإيطالي تأهلهما الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل مواجهتهما التي حسمها الأول 2-صفر في الملعب الأولمبي، وذلك بخسارة سسكا موسكو الروسي أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 1-2 الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة السابعة.
- ريال مدريد يسقط روما في الأولمبيكو بثنائية ويحسم تأهله كمتصدر

بلغ مانشستر يونايتد الانكليزي ويوفنتوس الايطالي الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزهما على يونغ بويز السويسري وفالنسيا الاسباني بنتيجة 1-صفر تواليا في الجولة الخامسة الثلاثاء.
- مانشستر يونايتد ويوفنتوس الى ثمن النهائي

أعلن اتحاد كرة القدم الأميركي الجنوبي (كونميبول) الثلاثاء أن مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، والتي أرجئت بعد اعتداء مشجعي الأول على حافلة الثاني، ستقام خارج البلاد.

- رسمياً: تحديد موعد نهائي كوبا ليبرتادوريس وإقامته خارج الأرجنتين

رفض نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني خوض مباراة الإياب بنهائي كوبا ليبرتادوريس، أمام نظيره ريفر بليت، على ملعب "مونومينتال"، وذلك على خلفية الأحداث التي حدثت مؤخرًا.

- بوكا جونيورز يرفض اللعب ونهائي الليبرتادوريس مؤجل حتى إشعار آخر!.. تعرف على القصة الكاملة

إسبانيا:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد أمامه 28 يومًا حاسمًا في مصير هذا الموسم، حيث ستتضح إمكانية قدرة الفريق على المنافسة بجميع المسابقات سواء بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وبنسبة بسيطة في الليغا.

- قصة 28 يوماً حاسماً لمصير موسم ريال مدريد!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، حقيقة طلب الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب نادي برشلونة، الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

- برشلونة ينفي طلب ديمبيلي الرحيل في يناير

تحدث فابيو كابيلو مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق عن مباراة الفريق التي سوف تجمعه بنظيره روما الإيطالي بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث سبق وأن أشرف على تدريب نادي العاصمة الإيطالية خلال وقت سابق من مسيرته.
- كابيلو يوجه رسالة قاسية لريال مدريد بسبب رونالدو

أثار الدولي الكرواتي ومتوسط ميدان برشلونة الإسباني، إيفان راكيتيتش، موجه من الانتقادات ضده من قبل جماهير النادي الكاتالوني، بعدما أجرى مقابلة صحفية مع مجلة "دازن" الألمانية قبل يومين.

- راكيتيتش يفاجئ جمهور برشلونة بتصريحات صادمة

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلا عن برنامج "تشيرينغيتو" الإسباني أن البرازيلي نيمار يضغط على إدارة برشلونة من أجل عودته إلى الفريق من جديد وترك باريس سان جيرمان الفرنسي.

- "لوبي النجوم" يضغط على إدارة برشلونة لإعادة نيمار

إنجلترا:

تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، إلى وسائل الإعلام قبل المواجهة المرتقبة ضد يونج بويز السويسري لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

- مورينيو مُهاجماً لاعبيه: ابقوا في منازلكم وشاهدوا التلفاز

يواصل بيب غوارديولا المدير الفني لـنادي مانشستر سيتي الإنجليزي التقليل من منافسيه بين كبار المدربين في كرة القدم الإنجليزية، وظهر ذلك جليًا في المؤتمر الصحفي للمدرب أمس الإثنين قبل مواجهة فريقه أمام نادي أولمبيك ليون الفرنسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لحساب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

- غوارديولا يوجه لكمة لصحفي قارنه بمورينيو!

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لـتوتنهام هوتسبر الإنجليزي على قدرة فريقه على جعل المستحيل ممكن خلال المباراة التي تجمعهم بضيفهم إنتر ميلان الإيطالي ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا على ملعب "ويمبلي".

- بوتشيتينو يؤكد قدرة توتنهام على تحقيق المستحيل

إيطاليا:

يستعد فريق روما الإيطالي لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي ستقام على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

- روما ضدّ الريال: الأندية الإيطالية لا تقلق الملكي

تلقى إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب نادي روما الإيطالي أنباءً صادمة وذلك قبل ساعات من المواجهة التي سوف تجمعه بنظيره ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمرحلة المجموعات والتي تشكل أهمية كبيرة لدى فريق العاصمة الإيطالية.

- دزيكو يزيد من متاعب روما الهجومية قبل مواجهة ريال مدريد

فرنسا:

وفي تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية، أكد والد نيمار جاهزية نجله لمباراة ليفربول قائلًا: "نيمار يمكنه لعب المباراة، لا يعاني من أي إصابة في الوقت الحالي".

- والد نيمار يحسم موقف نجله من المشاركة أمام ليفربول

أخبار الإنتقالات:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية من مصادر مختلفة سفر إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة إلى هولندا الأربعاء الماضي من أجل التحدث مع ماتياس دي ليخيت للانتقال إلى برشلونة.

- مأدبة عشاء تكشف تحرك برشلونة خلف الكواليس لضم نجمي أياكس

يبحث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بكل وسيلة كيفية ترميم وتدعيم صفوف الفريق في موسم الإنتقالات الشتوية المقبل، حتى يعود الفريق لسابق عهده بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني، وتخطي حالة التردي في النتائج التي تصاحبه منذ بداية الموسم.

- ريال مدريد في سباق مع برشلونة للظفر بلاعب ريال بيتيس

أبدى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رغبته بضم خوردي ألبا ظهير نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة حيث اقترب عقد اللاعب من نهايته رفقة البلوغرانا وتم رصد الظهير المتألق من قبل العديد من الاندية الكبرى وأبرزها نادي مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي.

- غوارديولا يهدد أحلام يوفنتوس ويحاول خطف نفاثة برشلونة

يشعر البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بالغضب من مردود لاعبيه في المباريات الأخيرة، ويتهمهم بالتراخي وعدم السعي للفوز بضراوة، وهو ما يجعله يقرر الدخول في سوق الإنتقالات الشتويّ المقبل، من أجل تصحيح الأوضاع بالفريق، والتي أبعدته عن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

- مورينيو يفاوض لاعبه السابق ونجم ارسنال الحالي

رصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية حالة السعادة التي يعيشها نادي إيفرتون بسبب تألق البرتغالي أندري غوميز المعار إلى التوفيز من برشلونة الإسباني لمدة موسم واحد.
- أداء غوميز يرفع طموحات برشلونة إلى عنان السماء

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني يُفكّر جديًّا في التخلص من خدمات اللاعب إيسكو ألاركون لاعب خط وسط ونجم الفريق في أقرب فرصة ممكنة بعدما اختفى عن الأنظار بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة من أجل تفريغ مكانه من أجل التعاقد مع لاعب آخر يُقدِّم إفادة أكبر للفريق الملكي في المستقبل.

- ريال مدريد يُحدد سعر بيع نجم الوسط وصراع رُباعي كبير على ضمِّه

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات