ابرز احداث الامس: خطط ريال مدريد الشتوية.. برشلونة يستدعي طبيبًا نفسياً!

موقع بكرا نشر بـ 21/11/2018 20:10
ابرز احداث الامس: خطط ريال مدريد الشتوية.. برشلونة يستدعي طبيبًا نفسياً!

أبرز أحداث أمس الثلاثاء 20 نوفمبر 2018:

إسبانيا:

يواصل مسؤولو نادي ريال مدريد سعيهم نحو الاستفادة بشكل تام من ملعب "سانتياغو بيرنابيو" الخاص بالفريق،وذلك باستخراج أكبر مكسب ممكن من المشروع، من خلال مناطق مثل المنطقة التجارية، والمتحف الجديد، وبعض التطورات التكنولوجية الجديدة.

- ريال مدريد يُوقع اتفاقية ضخمة بشأن "سانتياغو بيرنابيو" الجديد

معضلة كبيرة تواجه مدرب برشلونة، أرنستو فالفيردي، بغياب لاعب الوسط الكراوتي إيفان راكيتيتش عن صفوف الفريق خلال المواجهة المرتقبة ضد أتليتكو مدريد الأسبوع المقبل، لحساب الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، والمُزمع عقدها بملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.
- 3 حلول في عقل فالفيردي لتعويض غياب راكيتيتش أمام أتليتكو مدريد

ذكر برنامج " "El Chiringuito TVالشهير أن برشلونة يخطط لاستدعاء طبيب نفسي من أجل ثلاثة من نجومه الكبار كي يتفرغون فقط للعب كرة القدم دون أن يشغلهم أي أمر آخر.

- برشلونة يستدعي طبيبًا نفسياً لعلاج 3 نجوم كبار من الإدمان

أعلن نادي برشلونة حامل اللقب ومتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، أن لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو الغائب منذ نحو أسبوعين بسبب إصابة في عضلات الفخذ، عاود التمارين مع الفريق الكاتالوني الثلاثاء.

- برشلونة يتلقى خبراً ساراً قبل موقعة أتلتيكو مدريد

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني على دقائق راحة هذا الموسم أكثر من الموسم الماضي، في ظل الإصابة التي تعرض لها مسبقاً بكسر في يده.

- ميسي راحة أكثر وطموحات أكبر

غاب مارك أندري تير شتيغن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، والمنتخب الألماني، عن مباريات منتخب بلاده الأخيرة في دوري الأمم الأوروبية، وذلك بسبب مشاكل في الكتف منعته من المشاركة.

- تير شتيغن.. ألبا جديد مع منتخب ألمانيا!

أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن النجم إيسكو الاركون ساحر نادي ريال مدريد الإسباني بات على مقربة من الانتقال للدوري الإنجليزي الصيف المقبل وذلك بسبب تهميشه بمباريات ناديه وعدم اعتماد المدرب سانتياغو سولاري على خدماته بصورة كبيرة.

- منبوذ سولاري يطرق أبواب الدوري الإنجليزي في الصيف

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد نجح في استعادة 5 لاعبين ممن كانوا يعانون إصابات مختلفة من أجل المشاركة في مباراة برشلونة في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية على ملعب واندا متروبوليتانو الإسبوع المقبل.

- أتلتيكو مدريد يسترد 5 من نجومه قبل مواجهة برشلونة

تروى الكثير من الأحاديث حول القرار النهائي بشن المسيرة الدولية لـلاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني والذي يغيب عن المشاركة في المباريات مع منتخب الأرجنتين منذ انتهاء بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

- مصدر أرجنتيني يحسم مصير ميسي مع منتخب التانغو

أكد الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيو نجم ريال مدريد الإسباني أنه لم يتوقع على الإطلاق البداية القوية التي حققها مع الميرينغي.
- فينيسيوس:"لم أتخيل هذه البداية"

إنجلترا:

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي، لتوقيع عقد جديد مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط الفريق، ليصبح الراتب الأعلى في الفريق، خوفًا من إغراءات الأندية الأوروبية.

- تشيلسي يستعد لتعديل عقد كانتي براتب ضخم خوفاً من باريس سان جيرمان

يبدو أن الحديث سيدوم طويلًا عن مستقبل اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي ارتبط سابقًا بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
- بوغبا يُخبر زميله السابق في يوفنتوس بوجهته القادمة. فأين ستكون؟

إيطاليا:

كشف ماركو فاسوني المدير الرياضي السابق لنادي ميلان الإيطالي كواليس مفاوضات الروسونيري مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي في عام 2017 وذلك عندما كان لاعباً بصفوف نادي ريال مدريد الإسباني وقتها.

- رونالدو كان بطريقه للانتقال لغريم يوفنتوس العام الماضي

ألمانيا:

أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الستة الأخيرة، تحقيق إيرادات قياسية في موسم 2017-2018، محافظا بذلك على موقعه كأغنى ناد محلي.

- بايرن ميونيخ يُعلن تحقيق إيرادات قياسية في 2018

تلقى الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني نبأ سار وأخر صادم قبل استئناف مباريات البوندزليجا عقب فترة التوقف الدولي الجارية حيث سيواجه العملاق البافاري نظيره فورتونا دوسلدورف بالبطولة بالجولة الثانية عشر.

- نبأ سعيد وأخر صادم لكوفاتش في بايرن ميونيخ

فرنسا:

أكد الإيطالي تياغو موتا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق والمدرب الحالي للفريق الشباب بالنادي الباريسي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وزميله السابق لاعب إستثنائي.

- النجم البرازيلي السابق يقارن الثلاثي ميسي وكريستيانو ونيمار

تسير الأمور بسباق التتويج بجائزة الفتى الذهبي والتي تُمنح بحفل الفيفا لتوزيع الجوائز وابرزها جائزة الكرة الذهبية نحو استقبال النجم الفرنسي الشاب كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان لأنباءٍ صادمة وذلك على الرغم من تألقه طوال الفترة الماضية وقيادته منتخب بلاده للتتويج ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا وتتويجه بالجائزة الموسم الماضي.

- مفاجأة صادمة لمبابي بسباق جائزة الفتى الذهبي

يترقب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقلقٍ بالغ موقف نجميه نيمار جونيور مهاجم الفريق ولاعب المنتخب البرازيلي والنجم الشاب كيليان مبابي هداف الفريق ولاعب المنتخب الفرنسي عقب تعرضهما للإصابة خلال مشاركتهما بمباريات منتخبي بلادهما أمام الكاميرون وأوروغواي على الترتيب.

- أنباء صادمة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة ليفربول الحاسمة

أخبار الإنتقالات:

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أوقف صفقة انتقال الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب ريال مدريد المُعار لصفوف بايرن ميونيخ، لصفوف السيدة العجوز.

- مفاجأة: رونالدو يرفض انضمام خاميس رودريغيز ليوفنتوس!

يبدو أن الفرنسي أدريان رابيو، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حسم أمره بشأن الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

- رابيو يحسم مستقبله ويبلغ برشلونة بقراره النهائي

يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد، بشتى الطرق لتكوين تشكيلة من العناصر الجيدة، التي تؤهله لمقارعة كبار الدوري الإنجليزي الممتاز، لمحاولة إعادة الهيبة إلى الفريق من جديد، بالحصول على اللقب الغائب منذ رحيل السير أليكس فيرغسون.

- مانشستر يونايتد يعود لحلمه بضم النجم البلجيكي

يستهدف نادي ميلان الإيطالي التعاقد مع لاعب وسط جديد في الشتاء المقبل بناءً على توصية من المدرب جينارو غاتوزو وذلك بسبب النقص العددي بسبب الإصابات التي عصفت بالعديد من لاعبي الروسونيري منذ بداية الموسم.

- ميلان يستهدف إنقاذ "سجين برشلونة" من جحيم فالفيردي

أفادت تقارير صحفية إيطالية باقتراب مهاجم نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، زلاتان إبراهيموفيتش، من القدوم إلى ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم.

- قنبلة الشتاء في إيطاليا.. إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان!

أشارت مصادر صحفية إسبانية إلى دخول إدارة ريال مدريد السباق نحو التعاقد مع نجم الكرة الهولندية، فرانكي دي يونج، عبر تقديم مبلغ مالي هو الأضخم في تاريخ ناديه أياكس أمستردام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق التعاقد مع الجوهرة

تستهدف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني استكمال سياستها التعاقدية المعمول بها منذ فترة طويلة، عبر جلب المواهب الصغيرة الواعدة على غرار ما فعلته مع إيسكو، فاران، أسينيسو، سيبايوس، ومؤخرًا فينيسيوس جونيور وردريجو.

- ريال مدريد يقنع لاعب وسط مانشستر سيتي بالقدوم في الشتاء

قالت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي ريال مدريد لن يقوم بتفعيل بند شراء لاعبه السابق، ومدافع فريق إسبانيول الحالي ماريو هيرموسو، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

- ريال مدريد يتخذ قراره الأخير بشأن شراء هيرموسو في الشتاء

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لعقد صفقات مدوية من العيار الثقيل لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

- ريال مدريد يخطط لصفقتين من العيار الثقيل من الدوري الإنجليزي

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن عدد من أندية أوروبا تطارد لاعب الفريق الرديف ريكي بويغ والذي يتألق داخل النادي مع مرور الوقت ولكن إدارة برشلونة لا تعبأ بالإغراءات التي يقدمها البعض له.
- 100 مليون يورو تحرم أندية أوروبا من نجم لامسيا

تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صدمة جديدة على صعيد رغبته في التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم من أجل تدعيم صفوف الفريق، لتستمر مشاكل النادي التي تواجدت بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حينما رفضت العديد من الأندية بيع نجومها للشياطين الحُمر.

- مورينيو يواصل فشله على صعيد الصفقات ويتلقى صدمة جديدة من نابولي

حدد نادي إنتر ميلان الإيطالي، قيمة التخلي عن خدمات الكرواتي إيفان بيريسيتش، جناح الفريق، وهو ما وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في حالة تأهب قصوى قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

- مانشستر يونايتد في حالة تأهب بعد تحديد إنتر ميلان سعر بيريسيتش!

كشفت تقارير صفحية أن ميلان الإيطالي قرر الدخول في مفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم نجم دفاعهم الإيفواري إريك بيلي خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات