ابرز احداث الامس: فوز تشيلسي.. تعثر ميلان.. تأهل أرسنال رغم التعادل

موقع بكرا نشر بـ 09/11/2018 10:00
ابرز احداث الامس: فوز تشيلسي.. تعثر ميلان.. تأهل أرسنال رغم التعادل

أبرز أحداث أمس الخميس 8 نوفمبر 2018:

الدوري الأوروبي:


سقط ميلان الإيطالي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه ريال بيتيس الإسباني في المباراة التي جمعتهم ضمن المجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، فيما تعادل أرسنال الإنجليزي سلبياً مع ضيفه سبورتينغ لشبونة في مباراة ضمن الدور ذاته بالمجموعة الخامسة على ملعب "الإمارات" وضمن لنفسه بطاقة عبور للدوري التالي.

- التعادل الإيجابي يخيم على مواجهة ريال بيتيس وميلان

بلغ تشلسي الإنكليزي دور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بفوزه على مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي 1-صفر في الجولة الرابعة الخميس، برفقة لاتسيو الإيطالي واينتراخت فرانكفورت الألماني بفوز الأول على مرسيليا الفرنسي 2-1 والثاني على أبولون القبرصي 3-2.
- تشيلسي يهزم باتي بوريسوف بهدف نظيف ويتأهل إلى دور الـ 32

إسبانيا:

سولاري يستولي على عرش مدريد!

أفادت التقارير الصحفية الإسبانية، بأن المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري قد تمكن من نيل ثقة لاعبي وإدارة ريال مدريد خلال الفترة القصيرة التي تولى خلالها المسؤولية، وأن حظوظه للاستمرار بدل صفة "المدرب الموقت" قد ازدادت.

- رسمياً: برشلونة يعلن عن إصابة كوتينيو!

أعلن نادي برشلونة الإسباني -في بيان رسمي مقتضب- عن إصابة صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو وتغيبه عن المباريات مدة 3 أسابيع لتلقي العلاج والتشافي من الإصابة التي لحقت به في مواجهة إنتر ميلانو بالجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 فينيسيوس يبدأ بتحطيم أرقام الأساطير مبكراً ويفرض نفسه بطلاً لعهد سولاري

فتح تعيين سانتياغو سولاري مدرباً لريال مدريد باب التخمينات على مصراعيه حول من سيكون نجم المرحلة الجديدة للميرينغي والمنقذ بظل الفوضى التي كان الفريق يعيشها مع المدرب السابق جولين لوبيتيغي وبالوقت الذي كان فيه الكثيرون يراقبون أداء النجوم الكبار ومراقبة تحسنهم أو تراجعهم ظهر برازيلي شاب خطف الأضواء من الجميع وثبت اسمه بالخط العريض مؤكداً قدرته على تغيير شكل هجوم بطل أوروبا.

مالكوم يكشف عن نصيحة فالفيردي بعد تألقه أمام إنتر ميلان

كشف البرازيلي مالكوم نجم فريق برشلونة الإسباني سر بكاؤه بعد الهدف الثمين الذي أحرزه في مباراة الفريق الماضية أمام إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا. 


أعاد مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم لويس أنريكي الخميس استدعاء الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا للمرة الأولى منذ تعيينه مدربا بعد مونديال روسيا 2018، نافيا وجود أي "مشكلة شخصية" مع اللاعب الذي سبق له الإشراف عليه في الفريق الكاتالوني.

- إنريكي يُقرر عودة ظهير برشلونة إلى تشكيلة إسبانيا

رفضت محكمة الاستئناف في باريس إلغاء الحكم الصادر ضد كريم بنزيمة بالإضافة إلى خمسة أشخاص آخرين متورطين في فضيحة الابتزاز ضد ماتيو فالبوينا.

- المحكمة العليا توافق على استئناف التحقيقات في قضية بنزيمة

إنجلترا:

اعترف المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بعدم صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها لاعب الفريق رحيم ستيرلينج.

- غوارديولا يبرر جزاء سترلينغ ويستغلها لمهاجمة ليفربول

لا تزال تبعات إقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من تدريب نادي تشيلسي، حاضرة وبقوة رغم مرور 3 أشهر على تلك الإقالة.

- كونتي يرفض التسوية مع تشيلسي ويطالب بتعويضات مادية "ضخمة"!

كافأ مدرب منتخب فرنسا بطلة العالم لكرة القدم ديدييه ديشامب مهاجم مانشستر يونايتد أنطوني مارسيال بإعادة استدعائه الخميس الى تشكيلة المنتخب.

- ديشامب يكافئ نجم مانشستر يونايتد على تألقه

إيطاليا:

بقي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس الخميس استعدادا لمباراتين ضد إيطاليا وبولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية.

- غياب رونالدو يتواصل عن قائمة البرتغال

أخبار الإنتقالات:

أظهر نادي إنتر ميلانو الإيطالي تمسكه بالمدافع السلوفاكي ميلان سكرينار، المطلوب في كل من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد. 

إنتر ميلان يرفع سقف المطالب أمام مانشستر يونايتد


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات