ابرز احداث الامس: سقوط ليفربول.. تعادل برشلونة وإنتر.. فوز أتلتيكو يسقط دورتموند

موقع بكرا نشر بـ 07/11/2018 07:12
ابرز احداث الامس: سقوط ليفربول.. تعادل برشلونة وإنتر.. فوز أتلتيكو يسقط دورتموند

أبرز أحداث أمس الثلاثاء 6 نوفمبر 2018:

دوري أبطال أوروبا:

ضمن برشلونة الإسباني تأهله إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه انتر الايطالي 1-1، الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ورفع برشلونة، حامل اللقب خمس مرات، رصيده إلى 10 نقاط من أربع مباريات في المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن انتر، فيما رفع توتنهام الإنكليزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفوزه المتأخر على ضيفه أيندهوفن الهولندي 2-1. سجل لبرشلونة البرازيلي مالكوم بعد ثوان من نزوله بديلا (83) ولانتر الأرجنتيني ماورو إيكاردي (87)، ليعزز آمال فريقه في بلوغ الدور الثاني.

ثأر أتلتيكو مدريد الإسباني لخسارته المذلة أمام بوروسيا دورتموند الألماني برباعية، وفاز عليه 2-صفر، الثلاثاء في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 9 نقاط في المجموعة الأولى ليحتل المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن دورتموند الذي فاز ذهابا 4-صفر، فقطع الفريقان شوطا كبيرا نحو دور الـ16، لابتعادهما بفارق 5 نقاط عن بروج البلجيكي الذي عاد بفوز ساحق من ارض موناكو الفرنسي الجريح 4-صفر.

- النجم الأحمر يصعق ليفربول بثنائية ويُعقِّد المجموعة الثالثة

حقق النجم الأحمر الصربي انتصارا تاريخيا على ليفربول الإنكليزي 2-صفر ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ليثأر منه بعد خسارته الثقيلة امامه صفر-4 ذهابا.

- نابولي يجبر باريس سان جيرمان على التعادل

انتهى لقاء نابولي الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي بالتعادل 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتظل الأمور مفتوحة على مصراعيها، لا سيما بعد سقوط ليفربول الإنكليزي امام النجم الاحمر الصربي صفر-2 ضمن دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وتصدر نابولي الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن ليفربول الذي يملك الرصيد نفسه في حين بات باريس سان جرمان يملك 5 نقاط.

إسبانيا:


تضمنت قائمة فريق برشلونة الإسباني لمباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلانو الإيطالي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رُغم إصابته التي لم تكتمل بعد.

- سيرجي روبيرتو: برشلونة أقوى من دون ميسي

عاد فريق ريال مدريد الإسباني للانتصارات مرة أخرى، بقيادة جديدة للأرجنتيني سانتياغو سولاري، بعدما عانى في تحقيق أي فوز خلال 5 مباريات في الدوري، قبل أن تخطى نظيره بلد الوليد بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر.

- إشارات كثيرة حول حسم مستقبل مدرب ريال مدريد

كشفت وثائق "فوتبول ليكس" التي نشرتها مجلة "دير شبيجل الألمانية"، عن العديد من التفاصيل المثيرة بخصوص فريق برشلونة الإسباني، ومشاركته في الكأس الدولية للأبطال في الصيف الماضي.

- "فوتبول ليكس": برشلونة حصل على المال مقابل إشراك نجومه الثلاثة أساسيين

بتعيينه مدربا "مؤقتا" الأسبوع الماضي، وضع ريال مدريد الإسباني "سيف ديموقليس" على رأس الأرجنتيني سانتياغو سولاري، لكن يبدو أن اللاعب السابق يأمل في تحول التعيين المرحلي الى دائم، شرط تأكيد تحسن مستوى ونتائج الفريق الملكي الأربعاء عندما يحل ضيفا على فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

- سولاري مدرب مؤقت يزرع النتائج ليحصد الاستمرار

يعيش خوردي البا ظهير نادي برشلونة الإسباني حالة من القلق الكبير وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة فريقه أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب سان سيرو بالجولة الرابعة بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم حيث انتهت المباراة الاولى بفوز البلوغرانا بهدفين نظيفين سجل ألبا هدفاً خلالها.

- لصوص يستغلون رحلة ظهير برشلونة الأوروبية ويسطون على منزله

خرج لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن صمته أخيرًا وتطرق إلى الحديث عن استبعاد اللاعب جوردي ألبا من قائمة منتخب إسبانيا منذ توليه الإدارة الفنية للفريق الوطني بعد انتهاء بطولة كأس العالم التي أُُقيمت في الصيف المنقضي في روسيا وشهدت خروج لا روخا من الدور ثمن النهائي على يد منتخب روسيا "المُضيف".

- لويس إنريكي يُلمّح لعودة ظهير برشلونة إلى منتخب إسبانيا

خرج اللاعب ناتشو فيرنانديز مدافع نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحديث عن مواجهة النادي الملكي أمام نظيره نادي فيكتوريا بلزن مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة السابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

- ناتشو يختار صفقة ريال مدريد القادمة

إنجلترا:

يرى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق لوس أنجلوس جالكسي، أن الدوري الإنجليزي مبالغ فيه، وذلك بعد أن خاض تجربة بقميص مانشستر يونايتد لمدة موسم ونصف، وهو في سن الـ35.

- إبراهيموفيتش يواصل تصريحاته المدوية ويُقلل من الدوري الإنجليزي!

إيطاليا:

كشف خافيير زانيتي أسطورة نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق ونائب رئيس النيراتزوري الحالي حقيقة مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني لضم هدافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي لتدعيم هجوم الميرنغي خلال الفترة المقبلة.

- إنتر ميلان ينفي مفاوضات ريال مدريد لضم هدافه

وجهت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي رسالة ساخرة لنادي يوفنتوس منافس النيراتزوري ببطولة الكالتشيو ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف البيانكونيري بالبطولة هذا الموسم.

- واندا نارا توجه رسالة ساخرة لكريستيانو رونالدو

ألمانيا:

ستبعد الإصابة الجناح الهولندي المخضرم أرين روبن ولاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا عن نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال مواجهته مع ضيفه أيك أثينا اليوناني، الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، فيما يحوم الشك حول مشاركة لاعب وسطه الكولومبي خاميس رودريغيز.

- بايرن ميونيخ يفقد خدمات نجميه أمام أيك أثينا

الفيديو الأكثر تداولاً:
تصدي "عبقري" فريد من نوعه لركلة جزاء بالدوري الأوكراني


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات