ناتشو يختار صفقة ريال مدريد القادمة

موقع بكرا نشر بـ 09/11/2018 15:30
ناتشو يختار صفقة ريال مدريد القادمة

خرج اللاعب ناتشو فيرنانديز مدافع نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحديث عن مواجهة النادي الملكي أمام نظيره نادي فيكتوريا بلزن مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة السابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية حرصت على نشر تصريحات ناتشو فيرنانديز الذي تحدَّث خلالها على أحوال الفريق الأبيض بالفترة الأخيرة بعد إقالة مدربهم جولين لوبيتيغي وتعيين الأرجنتيني سانتياغو سولاري كبديل مؤقت له حتى نهاية الموسم الحالي 2018-19.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن المدافع الدولي الإسباني حرص أيضًا على اختيار الصفقة القادمة لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، حيث اختار اللاعب ماريو هيرموسو مدافع نادي إسبانيول ابن ريال مدريد صاحب الـ23 عامًا الذي يلعب للفريق الكاتالوني ويستطيع الميرينغي استعادته بقيمة شرط إعادة الشراء الذي تُقدر قيمته بـ7.5 مليون يورو.

وافتتح ناتشو تصريحاته في المؤتمر الصحفي متحدثً عن الصفقة القادمة لريال مدريد، حيث قال " نحن نستخدم أسماءًا يتم ذكرها طوال الموسم. إذا كان على أحد الحضور، آمل أن يكون ذلك هو ماريو هيرموسو ".

في حين يستعد أحد اللاعبين الشباب في ريال مدريد من أجل الظهور للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا في مواجهة الفريق التشيكي وهو الجناح البرازيلي الموهوب فينيسيوس جونيور الذي تألق في آخر مباراتين شارك بهما مع الفريق تحت قيادة سولاري مسجلًا هدفًا وصانعًا هدفًا آخر.

وتحدث ناتشو عن الموهوب البرازيلي صاحب الـ18 عامًا قائلًا " في وقت قليل، لقد أظهر أن يستطيع اللعب لريال مدريد. يجب أن نكون هادئين ولا نضع أي ضغط عليه، وبمساعدة الجميع يمكنه أن يكون لاعبًا عظيمًا معنا ".

تغيير المدرب لوبيتيغي

أمَّا عن تغيير المدرب لوبيتيغي بسولاري، فتحدث لاعب قلب الدفاع الإسباني في المؤتمر قائلًا " إننا نستعيد ثقتنا بأنفسنا شيئًا فشيئًا، ليس سهلًا عندما لا يفوز هذا الفريق. مباراة الأربعاء مهمة جدًا بالنسبة لنا. ليس من السهل تغيير المدرب، لكن سولاري واحد منّا وقد بدأ بالشكل الصحيح. إنه مدربنا الآن وسنقدم كل شيء معه ".

وأكمل ناتشو كلماته عن المدرب الأرجنتيني الذي انتقل من تدريب فريق الكاستيا إلى تدريب الفريق الأول للميرينغي، حيث قال " في هذا الأسبوع الأول كان له تأثير كبير لاستعادة الثقة بعد سلسلة، والتي دعونا أن نكون صادقين، كانت سيئة ".

فيما اختتم اللاعب صاحب الـ28 عامًا تصريحاته متحدثًا عن رحيل المدرب لوبيتيغي، قائلًا " بالنسبة لي، كان لوبيتيغي مدربًا رائعًا، بالتأكيد أحد أفضل ما لديّ، وأنا متأكد من أنه سيحقق نتائج جيدة ويقدم أداءًا مميزًا أينما ذهب ".

ويعيش ريال مدريد موسمًا أشبه بالكابوس في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز السادس ممتلكًا في رصيده 17 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن الفريق المتصدر، وهو الغريم الأزلي والعدو التاريخي نادي برشلونة صاحب الـ24 نقطة.

أمَّا في بطولة دوري أبطال أوروبا فقد استعاد نادي العاصمة الإسبانية مدريد مكانته بالتواجد في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن نادي إيه إس روما الإيطالي الذي يمتلك نفس الرصيد تاركين نادييّ سسكا موسكو الروسي "4 نقاط" وفيكتوريا بلزن التشيكي "نقطة واحدة" في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات