موعدنا الليلة مع الكلاسيكو الاسباني بدون ميسي ورونالدو

موقع بكرا نشر بـ 28/10/2018 12:30
موعدنا الليلة مع الكلاسيكو الاسباني بدون ميسي ورونالدو

من دون ميسي ورونالدو، سيدخل فريقا برشلونة وريال مدريد مباراة الكلاسيكو عصر اليوم الأحد منقوصين من أهم أسلحتهما، الأول للإصابة والثاني للرحيل، عِللٌ وإن تباينت لكنها آلت إلى نتيجة واحدة.. كلاسيكو خالٍ من العملاقين.

وباتت الفرصة مواتية لنجوم الفريقين من أجل الظهور وتعويض غياب البرغوث والدون، يتصدرهم الصفقتان الأغلى في تاريخ الناديين غاريث بيل بالنسبة لريال مدريد (101 مليون يورو) وفيليبي كوتينيو من جانب برشلونة (160 مليون يورو).

جماهير الفريقين يعولان بشكل كبير على كلا اللاعبين لقيادة خط الهجوم وتحقيق الانتصار، فكوتينيو القادم من ليفربول الشتاء الماضي، اشترك في 13 لقاء هذا الموسم وبدا في 9 بينما حلّ بديلًا خلال 4 مناسبات.. أمّا الويلزي جاريث بيل فقد تمت إراحته في لقاء إسبانيول، بينما غاب عن موقعة سيسكا موسكو بدوري الأبطال للإصابة، وأُستبدل مرتين بالدوري أمام كلًا من أتليتكو مدريد وألافيس.

على مستوى الليغا، سجل كوتينيو 3 أهداف وصنع 4 أخرى خائضًا دقائقًا ما مجموعها (650)، فيما دوّن بيل على 3 أيضًا مع 5 أهداف مصنوعة وخاص (584 دقيقة).. اللاعب البرازيلي مرر 504 كرة بدقة تمرير 87.5%، بينما قام بيل بـ 253 تمريرة بدقة 81%.

سيكون هذا هو الكلاسيكو رقم إثنين لكوتينيو مع برشلونة، المرة الأولى لم يقنع ولم يقدم أوراق اعتماده لدى الجماهير في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما حيث لعب (45 دقيقة فقط).. قبلًا كان قد خاض 3 مواجهات ضد ريال مدريد مع فرقه السابقة وجميعهم انتهوا بالخسارة، مرتان مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا عام 2014 وانتهتا بثلاثية نظيفة بملعب سانتياغو بيرنابيو قبل أن يخسر مرة أخرى في ملعب أنفيلد بهدف للاشيء، المرة الأولى على الإطلاق كانت بقميص إسبانيول والخسارة أيضًا كانت حاضرة بخماسية نظيفة بالبرنابيو.

الرقم 11 سيكون عنوانًا لكلاسيكو اليوم بالنسبة لجاريث بيل، الذي وقع على هدفين وصنع آخرًا خلال المواجهات العشر ضد الكتلان، بيل عرف طريق الفوز في ثلاث مناسبات وانقاد للهزيمة في ست بينما آلت واحدة للتعادل.. أحد أفضل مباريات الويلزي على الإطلاق كانت بالعام 2014 عندما أهدى الميرنغي هدفًا قاتلًا حصد من خلاله لقب كأس الملك، فيما كان الهدف الثاني بالموسم الماضي بموقعة كامب نو.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات