رونالدو يقص شريط الجوائز الفردية مع يوفنتوس

وكالات نشر بـ 21/10/2018 20:13
رونالدو يقص شريط الجوائز الفردية مع يوفنتوس

تُوج العالمي كريستيانو رونالدو، بأولى جوائزه الفردية في مغامرته الجديدة مع يوفنتوس، بحصوله على جائزة لاعب شهر سبتمبر/ أيلول، بعدما حصد النسبة الأكبر من عدد الأصوات، في الاستفتاء الذي أجراه النادي عبر موقعه الإلكتروني.

وأعلن بطل إيطاليا في آخر سبع سنوات، عبر صفحاته في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فوز صاروخ ماديرا بالجائزة التي يُقررها عشاق النادي في مختلف أنحاء العالم، وذلك بعد عروضه الرائعة في سبتمبر/ أيلول، التي خرج منها بثلاثة أهداف.

أما الموقع الرسمي، فأشار إلى أن النجم البرتغالي سيتسلم الجائزة قبل ضربة بداية سهرة الغد، التي ستجمع البيانكونيري بضيفه جنوى على ملعب “آليانز ستاديوم”، في واحدة من مواجهات سبت الجولة التاسعة لجنة كرة القدم.

ومنذ قدومه من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل رسوم تجاوزت حاجز الـ100 مليون يورو شاملة المتغيرات، خاض مع الفريق 9 مواجهات في مختلف المسابقات، تمكن خلالها من المساهمة في تسعة أهداف بواقع 4 من توقيعه بجانب 5 تمريرات حاسمة، وذلك قبل أن يخوض مباراته العاشرة غدًا، والتي سيُعقبها الزيارة العاطفية لملعب “أولد ترافورد”، لمواجهة فريقه الأسبق مانشستر يونايتد في دوري مجموعات أبطال أوروبا.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات