مودريتش يخرج عن صمته بخصوص رونالدو!

موقع بكرا نشر بـ 18/10/2018 16:06
مودريتش يخرج عن صمته بخصوص رونالدو!

تحدث أفضل لاعب كرة قدم في العالم لوكا مودريتش، عن علاقته بالنجمين اللذين احتكرا الجوائز الفردية لعقد كامل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعد أن كسر القاعدة الشائعة وأزاحهما من عرش اللعبة.

وقال مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إنه يتمسك بعلاقته المميزة مع زميله السابق رونالدو، رغم المنافسة القوية بينهما على الجوائز الفردية مؤخرا، نافيا الشائعات عن تصدع العلاقة بينهما.


وأضاف في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "قضينا معا 6 سنوات رائعة في مدريد، حيث نشأت بيننا صداقة واحترام.
وبنظر معظم المحلّلين، استحق قائد منتخب كرواتيا جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم، بعد موسم رائع توّجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي، ووصافة كأس العالم.

ويبدو ابن الـ33 عاما المرشح الأوفر حظا للفوز بالكرة الذهبية، بين 30 لاعبا أعلنتهم "فرانس فوتبول" مؤخرا، حيث سيكشف النقاب عن اسم الفائز في 3 كانون الأول المقبل.

وتابع: "الآن لقد رحل (رونالدو) لكننا بقينا على اتصال، نرسل الرسائل لبعضنا البعض. ورغم أن بعض الناس يحاولون القول إن العكس صحيح، بإمكاني التأكيد على أننا لا زلنا نحتفظ بعلاقات طيبة".

ولدى سؤاله عما إذا كان يتمنى اللعب إلى جوار ميسي قائد برشلونة، أجاب مودريتش على الفور قائلا: "لا".

وتابع: "أنا ألعب ضده لا معه. في الحقيقة ميسي واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، لكنني لن ألعب معه بنفس الفريق أبدا".

وسوف يتواجه ميسي ومودريتش في كلاسيكو الدوري الإسباني المرتقب بين برشلونة وريال مدريد، يوم الثامن والعشرين من شهر تشرين الأول الجاري.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات