لن تصدّق.. لا حلّ لأزمة ريال مدريد لهذا السبب!

موقع بكرا نشر بـ 10/10/2018 10:07
لن تصدّق.. لا حلّ لأزمة ريال مدريد لهذا السبب!

يمر ريال مدريد بأزمة عويصة في بداية الموسم بعد أن لعب 4 مباريات دون فوز ودون تسجيل أي هدف وخسر 3 مرات خلالها مما ينذر بإقالة المدرب يولن لوبتيغي، وذلك رغم مرور ثماني جولات فقط في الدوري الإسباني وجولتين في دوري أبطال أوروبا.

وربما كان الخلل متوقعاً هذا الموسم بعد رحيل المدرب زيدان والهداف التاريخي كريستيانو رونالدو لكن ليس بهذا الشكل المخزي مما دفع وسائل الإعلام المدريدية لتشن هجوما على الرئيس فلورنتينو بيريز في المقام الأول قبل لوبتيغي واللاعبين.

وتوصلت صحيفة "ماركا" إلى أن السبب الحقيقي وراء أزمة الريال هو "سقف" ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد تطويره، إذ رفض بيريز تعويض رونالدو بصفقات قوية في الصيف وتخلى عن شراء نجوم بحجم هازارد أو مبابي أو نيمار أو هاري كين من أجل توفير أموال كافية لبناء سقف متحرك يغطي الملعب.
وقال روبرتو بالومار الصحافي مع "ماركا" إن "الصفقة الحقيقية لريال مدريد هي سقف ملعب برنابيو"، حيثُ تتكلف عملية ترميم الاستاد 575 مليون يورو واضطر بطل أوروبا لطلب قرض بعد موافقة الجمعية العمومية مما كان يجعل من الصعب ضم لاعب كبير في صفقة لن تقل عن 200 مليون يورو.

ولن يعترف بيريز بهذه الحقيقة وسيلجأ لمسكنات مثل إقالة لوبتيغي إذا استمرت النتائج في التدهور لكن الفريق سيواصل الاعتماد على نفس الوجوه وعلى لاعبين محليين وشبان بميزانيات منخفضة دون انتظار وفود نجم كبير كما يتمنى الجمهور.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات