هنادي خطيب سرحان ... سيّدة نحفاويّة تذوّت الرياضة في نساء بلدها والمنطقة

يحيى أمل جبارين - بكرا نشر بـ 08/10/2018 20:05
هنادي خطيب سرحان ... سيّدة نحفاويّة تذوّت الرياضة في نساء بلدها والمنطقة

تعمل هنادي خطيب سرحان من نحف ( 39 عاماً) على تدريب الفتيات وتذويت حب الرياضة فيهن، وذلك في استوديو التدريب الخاص بها في نحف.

وحول الموضوع تقول: للرياضة فوائد عديدة منها البدنيّة، الجسمانيّة والنفسيّة ومنها الذهنيّة والإجتماعيّة وانا ترعرت في بيئة تحبّ الرياضة فمنذ صغري إحترفت رياضة الجمباز وطوّرت نفسي وتدرّبت بعد التعليم الى ان اصبحت مدربة بعدة مجالات مثل رياضة الايروبيكا والزومبا وغيرها". هذا ما قالته المدربة هنادي خطيب سرحات.

وأضافت:" اخترت العمل كمدربة لانني احببت الرياضة في صغري فأحبّتني في كبري، عكس مقولة غاندي احتقرت الرياضة في صغري فاحتقرتني في كبري".

اهمية الرياضة 

عن الرياضة، تقول:" الرياضة تقوِي عضلات الجسم وتزيد من نشاط الدورة الدموية والرياضة تقينا من الأمراض المزمنة كأمراض القلب والشرايين وتقوي جهاز المناعة عند الانسان وتؤخر سن الشيخوخة وتقي من الزهايمر".

وانهت كلامها قائلة:" أعمل مدرّبة مؤهلة لرياضة الإيروبيكا والزومبا وتنسيق جسم، ومدربة حركة وايقاع للأطفال".

هنادي خطيب سرحان ... سيّدة نحفاويّة تذوّت الرياضة في نساء بلدها والمنطقة هنادي خطيب سرحان ... سيّدة نحفاويّة تذوّت الرياضة في نساء بلدها والمنطقة هنادي خطيب سرحان ... سيّدة نحفاويّة تذوّت الرياضة في نساء بلدها والمنطقة هنادي خطيب سرحان ... سيّدة نحفاويّة تذوّت الرياضة في نساء بلدها والمنطقة هنادي خطيب سرحان ... سيّدة نحفاويّة تذوّت الرياضة في نساء بلدها والمنطقة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات