بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2

يحيى أمل جبارين - بكرا نشر بـ 24/09/2018 23:21
بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2

انطلقت مساء اليوم، الإثنين، مباراة اتحاد ابناء سخنين ضد بيتار القدس على ملعب تيدي في القدس، حيث سمح هذه المرة بمشاركة جمهور المشجعين بعد أنّ منع منهم المشاركة في المباريات التي تجمع الفريقين مؤخرًا.

وعجّ استاد تيدي بمئات المشجّعين الذين جاءوا لتشجيع ومؤارزة الفريق السخنيني.

وأشار مراسلنا المتواجد هنالك على أنّ الشرطة قامت مع بداية المباراة بإبعاد مشجع من سخنين، كما وأشار إلى أنّ بيتار سجل 3 أهداف مقابل هدفين لصالح سخنين.

لقاء في مقر رئيس الدولة 

ويشار إلى أنه وعلى شرف المباراة، قام رئيس الدولة، روبي ريفلين، مؤخرًا باستضافة كل من مالكي الفريقين.

"الجولات الأولى للموسم الحاليّ تؤكد على أنّ هنالك إمكانية لإجراء تغيير حقيقي"، قال موشيه حوجيج، المالك لفريق بيتار. وأضاف: هذه المباراة ستكون بداية لطريق بيتار الجديد، وأرغب في أنّ أثبت أنّ تيدي مكانًا يمكن الوصول إليه باحترام والتمتع بكرة القدم".

محمد أبو يونس، مالك فريق سخنين، قال بدوره: سنوضح لجمهورنا أنّ الحديث فقط عن مباراة كرة قدم، من المهم التمتع من المباراة وتجاوز التوتر".


بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2 بحضور جمهور الفريقيّن: بيتار القدس تتغلب على سخنين بـ 3-2

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات