رياضيّون لـبكرا: بلجيكيا ستفوز على انچلترا... والبطلة هي فرنسا

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 12/07/2018 22:53
رياضيّون لـبكرا: بلجيكيا ستفوز على انچلترا... والبطلة هي فرنسا

تأهل المنتخب الكرواتي لنهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

جاء ذلك بعد ان فاز بهدفين لهدف على نظيره منتخب انچلترا.

وسيلاقي المنتخب الفرنسي، الكرواتي في نهائي كأس العالم بمباراة ستجرى يوم الأحد المقبل.

امّا المنتخب البلجيكي سيلعب ضدّ انچلترا في مباراة تحدّد ايّ منتخب سيفوز بالمرتبة الثالثة وايّ منتخب بالمرتبة الرابعة.

مونديال مجنون

المدرّب اشرف العال قال لـبكرا:" هذا مونديال مجنون... لم يتوقّع احد بأن تصل كرواتيا وانچلترا لهذه المرحلة، فرنسا توقّعنا وصولها اما هذه المنتخبات فلم يتوّقعها احد والمنتخبات الصغيرة جاءت جاهزة للمونديال حتّى ان المدرّبين جاءوا جاهزين ولاحظنا هذا في المباريات ضد المنتخبات الكبيرة، ان الصغيرة كانت جاهزة لهذا الأمر فالمدرّبون كانوا على اتم الاستعداد".

وأردف:" لست متفاجئ من تأهل كرواتيا فعندها طاقم يلعب بفرق من أفضل الفرق وهم مجرّبون، ولكن للحقيقة لم اتوقّع وصولهم لهذه المرحلة".

حول مباراة انچلترا ضد كرواتيا، يقول:" مباراة انچلترا وكرواتيا لم تكن بمستوى عال، منتتخب كرواتيا افتتح المباراة بحذر وهذا الصحيح اما انچلترا افتتحوا المباراة بشكل سريع وبحثوا عن تسجيل هدف، لكن للأسف المنتخب تراجع".

وأنهى كلامه قائلا:" لا يمكن توقّع نتيجة مباراة بليجيكا ضد انچلترا، اعتقد ان انچلترا فريق منهار لا يوجد تنسيق بين اللاعبين وعليه بلجيكيا ستفوز اما في عالم كرة القدم لا يوجد شيء مستحيل".

تحدي

لاعبة كرة القدم - مرح بشير قالت:" كانت مباراة جميلة ومليئة بالتحدي فالمنتخبات هذه قويّة وتلعب بشكل ممتع، المنتخب الكرواتي قدّم اداء جميل جدّا واستحقّ الفوز والتأهل لنصف نهائي كأس العالم".

وزادت:" المنتخب الكرواتي لم يفاجئني بتقديم لعب جميل وممتع، انا احبّ المنتخب الكرواتي وطريقة لعبه تعجبني منذ يورو 2016 وتوقّعت من بداية المونديال ان يعمل شيء كبير وأن يصل للنهائي، لهذا لم اتفاجئ فهو منتخب يستحقّ الوصول والنجاح ومع هذا هم لعبوا ثلاث مباريات ما يعني 360 دقيقة وتحدّوا المنتخب الانچليزي بالأمس وفازوا عليه".

حول مباراة انچلترا ضد بلجيكيا، تقول:" اتوقّع فوز المنتخب البلجيكي على انچلترا لأننا رأينا اخطاء ونقص في انچلترا بينما بلجيكيا تتفوّق على انچلترا في هذه النقاط"

عن المونديال، تحدّثنا:" هذا مونديال مفاجئ فجميع النجوم والمنتخبات غادرت وهناك عدّة منتخبات فاجئت الجماهير والمتابعين وهناك منتخبات خيّبت ظنّ آمال مشجّعيها وشهدنا ظهور فرق ونجوم جديدة ومستقبلية في كرة القدم العالمية والاوروبية تحديدا سيعوضون مكان اللاعبين الكبار، من الممكن ان نقول انّ من بين هؤلاء : مبابي وجريزمان هازارد معه فرصة واخرى لاعبين وهناك منتخبات اثبتت أنّه بإمكانها ان تنجح وتصل لامكان بعيدة، الامر الذي حوّل المونديال لأمر مميّز وغير اعتيادي".

وأنهت كلامها قائلة:"النهائي سيكون مثير لأن فرنسا قوية وكرواتيا قويّة وستكون مباراة حماسيّة، لكنّني اتوقّع فوز فرنسا".

بدون أعصاب

بدوره، قال المدرّب عيسى نجيدات لـبكرا:" مباراة انجلترا وبلجيكيا هي مباراة بدون اعصاب ستكون مباراة جميلة ومثيرة، الغلبة اتوقع ستكون لبلجيكا".

وأضاف:" اتوقع في المباراة النهائية ستكون الغلبة للمنتخب الفرنسي الذي سيستغل تعب المنتخب الكرواتي الذي لعب ثلاث مباريات 120 مع بعض الاصابات لبعض اللاعبين".

وأنهى كلامه قائلا:"المونديال بجملة واحدة مونديال المفاجآت وتقليص الفوارق بين المنتخبات الكبرى والصغرى".

ممتعة 

وحول تحليله لمباراة كرواتيا ضدّ انچلترا، يقول المدرّب احمد حسن جبارين لـبكرا:" مباراة ممتعة ومثيرة من قبل الفريقين مباراة تكتكية حتى الدقيقة 70استطاع المنتخب الانكليزي الحدّ من قوّة المنتخب الكرواتي من خلال الضغط على حامل الكرة والدفاع بـ8لاعبين حتى تسجيل هدف التعادل للمنتخب الكرواتي الذي ظهر بمستواه الكروي العالي، منتخب يلعب ثلاثة مباريات متتالية لأكثر من 120دقيقة بهذه القوّة الذهنية والتركيز والعمل الجماعي الكبير يستحق الفوز".

وأنهى كلامه قائلا:" لم اتفاجئ من المنتخب الكرواتي الذي ظهر بمستوى عالي خلال المباريات، نعم فاجئني باللياقة البدنية العالية والقوة البدنية والعمل التكتيكي والجماعي والأهم المهاري لكل اللاعبين بنظري كرواتيا حتى ولو خسر فإنّه بطل وعليه كل نتيجة متوقعة".

رياضيّون لـبكرا: بلجيكيا ستفوز على انچلترا... والبطلة هي فرنسا رياضيّون لـبكرا: بلجيكيا ستفوز على انچلترا... والبطلة هي فرنسا رياضيّون لـبكرا: بلجيكيا ستفوز على انچلترا... والبطلة هي فرنسا رياضيّون لـبكرا: بلجيكيا ستفوز على انچلترا... والبطلة هي فرنسا

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات