المونديال: توقّعات مباراة اليوم الثاني من دور النصف النهائي

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 11/07/2018 11:09
المونديال: توقّعات مباراة اليوم الثاني من دور النصف النهائي




تتواصل اليوم الاربعاء، مباريات دور الـنصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وسيلعب اليوم منتخب كرواتيا ضد انچلترا في تمام الساعة التاسعة مساء.

تجدر الاشارة الى ان هذه المباراة تأتي بعد تأهل فرنسا للنهائي بفوزها على بلجيكيا ما يعني ان الفائز بين كرواتيا وانچلترا سيلاقي فرنسا في نهائي كأس العالم.


وفي تعقيب له، قال المدرّب احمد حسن جبارين لـبكرا:" مباراة تكتيكية من الدرجةالاول المنتخب الذي ارتكب أقلّ اخطاء فاز، منتخبان لعبا بطريقة شبيهة جدا بخمسة لاعبين بوسط".


اكثر اثارة ومتعة

حول مباراة كرواتيا ضد انچلترا، يقول:" مباراة اليوم اتوقع ان تكون اكثر اثارة ومتعة كون المنتخبان لا يلعبان بنفس طريقة اللعب وطبعا ايضا هذه المباراة مباراة مدربين تكتيكيا اتوقع من المنتخب الانكليزي ان يكون ند قوي للمنتخب الكرواتي الذي يدخل المباراة بعد مباراة سابقة اجهدته وهذا يصب في مصلحة الانكليز .كل نتيجة متوقعة".

عن مباراة فرنسا، يقول:" كما ذكرت فان طريقة اللعب اعتمدت بالمنتخبين على خط الوسط المنتخب الذي كان عنده انصباط تكتيكي اكثر فاز فرنسا اعتمدت اكثر على المرتدات وخاصة بالشوط الثاني بلجكيا حاولت اختراق خط الوسط من جميع المحاور وكان له خط الدفاع والوسط المتاخر بالمرصاد بوغبا لعب مباراة دفاعية ممتازة حدت من فوة هزار ودي بوريني وبنفس الوقت حدّت من قوة لوكاكو من جهة وجيرور من جهة ثانية مباراة وسط ملعب للفريقين".

وأنهى كلامه قائلا:" بالاضافة الى تعملق دفاع فرنسا فاران واومتيتي ومنع دي بورين الوصول لعرضيات الشاذلي وعزل لوكاكو بالرقابه المشددة فالمقابل فان مبابي عانى هو الاخر وخاصة بالشوط الاول وتحرر نسبيا ولكنه لم يصنع ما توقع منه بفضل جناح اغلاق الجهة اليسرى من قبل مارتينيز ومساعدة مروان فيلايني".

المونديال: توقّعات مباراة اليوم الثاني من دور النصف النهائي

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات