المونديال: توقّعات مباريات اليوم الثاني من الربع النهائي‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا نشر بـ 07/07/2018 13:21
المونديال: توقّعات مباريات اليوم الثاني من الربع النهائي‎

 

تستمرّ اليوم السبت، مباريات اليوم الثاني من مرحلة الربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وسيلعب منتخب انچلترا ضد السويد في تمام الساعة الخامسة عصراً ومنتخب كرواتيا ضد روسيا في التاسعة مساء.

تجدر الاشارة الى ان فرنسا ستلاقي بلجيكيا في اولّ مباراة من دور النصف النهائي واليوم ستتحدّد هويّة المنتخبين الاخرين الذين سينتقلون لمرحلة النصف.

وفي حديثه، قال المدرّب احمد حسن جبارين لـبكرا:" كما توقعت فقد شهدنا البارحة مباريات كبيرة وكل نتيجة متوقعة ففي المباراة الاولى الاقل اثارة ومتعة عن المباراة الثانية بين البرازيل وبلجيكا فقد اثر غياب كاڤاني على اداء المنتخب بشكل عام وعلى اداء سواريز بشكل خاص الذي لم يقدم ما قدمه في المباريات السابقة.وعليه فانّ مجهود منتخب فرنسا لم يكن كبير ولكنه استطاع حسم اللقاء لصالحه كما ذكرت باقل مجهود".

أكمل جبارين كلامه قائلا:" اما بالنسبة للمباراة الثانية فكل نتيجة كانت متوقعة بين افضل خط هجوم وافضل خط دفاع وفعلا فقد شاهدنا اجمل المباريات من حيث الرتم القوي والسريع والمهارة الفردية والجماعية والمتعة الكروية بوجود نجوم كبار بالفريقين".

وأنهى كلامه قائلا:" بالنسبة لمباريات اليوم كل نتيجة متوقعة مع افضلية لكرواتيا التى تمتلك خط وسط رهيب امام منتخب روسيا المفاجى اما المباراة الثانية فكل نتيجة متوقعة اتمنى ان نشاهد مباراتين بقوة مباراة أمس بين البرازيل وبلجيكيا".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات