اللاعب فايق ناصر محاميد يلتحق بقافلة شمشون كفر قاسم‎

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 13/06/2018 09:34
اللاعب فايق ناصر محاميد يلتحق بقافلة شمشون كفر قاسم‎



وقّع اللاعب فايق ناصر محاميد مع فريق شمشون كفر قاسم.

يأتي هذا التوقيع بعد مفاوضات مطوّلة بين اللاعب وادارة الفريق.

سبق وان لعب فايق لصالح فرق بعديدة بمختلف درجات الدنيا.

وفي حديث لوالده حول التعاقد، يقول السيّد ناصر محاميد لـ"بكرا":"

ابارك هذا التوقيع والاختيار كان مدروسا وصائبا مع نادي يدار بمستوى درجات عليا ومدرب ذات خبرة ومستوى عالي، كل ذلك يصب بمصلحة وطموح نجلي بمسيرته الكروية واتمنّى الانجاح له ولفريقه واشكر مالك الفريق والمدرب ادهم هادي على اختيارهم لنجلي بان يكون الحلقة الهجومية لنادي منظم".

وتابع:" على ابني ان يكون على حجم الثقة التي منحوه ايّاها، الطاقم الاداري اللعب الرجولي واحراز الاهداف وان يحافظ على اداءه المميز واخلاقه الرياضيّة ما عهدنا وان يقوم بواجبه وتسجيل الاهداف من اجل ان يصل بنفسه وبفريقه الى الهدف المنشود، ابارك واهنئ الجمهور القسماوي بانصمام نجلي الفحماوي الى فريقهم واطلب ان يقوموا بدعمه من اجل الاستفادة من قدراته لأن فايق لاعب موهوب ويعمل على تفاعل الجمهور . واعدهم بانه سوف يفرح قلوبهم ويقوم بتسجيل الاهداف التي يرغبون بها كما عهدنا . امنحوه الثقة والدعم المعنوي، يعيد لكم ذلك على ارض الواقع".

وزاد:" الموضوع الذي حسم قرار التوقيع مع النادي القسماوي هو التواضع والمهنية التي يتمتع فيها اصحاب ومدير النادي القسماوي بعد اجتماعي بهم على طاولة المفاوضات حيث ابدوا الرغبة العالية بضم الفحماوي الى صفوفهم . رغم ان ابني رفض عرضين من فرق الدرجة الممتازة وعدّة عروض متتالية ومغرية من باقي فرق الدرجة الاولى".

وأنهى كلامه قائلا:" كما اشكر ادارة واصحاب النادي والمدرب على تفهمهم لوضع اللاعب واخذ بعين الاعتبار بأنّه طالب جامعي بسنته الثانية للقب اول بالرياضة وادارة اعمال وسوف يمنحوه الجو المناسب من اجل التوفيق ما بين تعليمه ومهنته بالنادي".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات