معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018

موقع بكرا نشر بـ 08/06/2018 23:00
معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018

هناك العديد من أسماء المشاهير في عالم كرة القدم اشتهرت تلك الأسماء بسبب شهرة أصحابها ولذلك سوف نستعرض لكم بعض أسماء اللاعبين لكرة القدم والذين سوف يشاركون في كأس العالم 2018 ومعانيها المختلفة لمن يرغب في التسمي بتلك الأسماء.

معاني أسماء لاعبي كأس العالم 2018

1- اسم ساديو : وهو لاعب سنغالي يسمى ساديو ماني وهو يلعب ضمن فريق ليفربول الإنجليزي وسوف يلعب من منتخب السنغال في وقت مشاركته في مباريات كأس العالم.

ومعنى اسم ساديو هو الشخص النقي والصافي من داخله وهذا المعنى في اللغة الإغريقية، وهذا الاسم يطلق على الذكور وعلى الإناث على السواء.

2- اسم جيمس : جيمس هو اللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز وهو لاعب يلعب في نادي بايرن ميونج في ألمانيا وهو من اللاعبين المشاركين في كولوميبا كأس العالم.
واسم جيمس يعني النبي يعقوب وهذا المعنى في اللغة الإنجليزية ومعناه في اللغة العبرية التالي.

3- اسم راداميل : وهو على اسم اللاعب الكولومبي راداميل فالكاو الذي يلعب في نادي موناكو الفرنسي وهو أحد اللاعبين الذين يشاركون في كأس العالم 2018.
واسم رادميل هو اسم مستوحي من كلمة رادوميل وهو يعني الشخص السعيد أو الأنيق أو اللطيف.

4- اسم جيرارد : وهو تعبير عن اللاعب جيرارد بيكيه وهو أحد لاعب أسباني وهو لاعب في نادي برشلونة الاسباني الشهير وهو من اللاعبين المشاركين في مباريات كأس العالم 2018.
واسم جيرارد هو اسم من أصول ألمانية ومعناه الرمح كما أنه اسم يشير إلى الشجاعة.

5- اسم مسعود : وهو اللاعب مسعود أوزيل وهو من أصل تركي لكنه لاعب ألماني وهي يلعب في نادي أرسنال الإنجليزي وهو من المشاركين في المنتخب الألماني الذي سوف يلعب في كأس العالم 2018.

6- اسم جونزالو : هو اللاعب الأرجنتيني جوانزالو هيجواين وهو لاعب في فريق يوفينتوس الإيطالي ولكنه سوف يشارك مع منتخب الأرجنتين في مباريات كأس العالم، وهو اسم يعني إنقاذه من القتل أ أسم يدل على المقاتلين في الحرب.

7- اسم ديلي : وهو على اسم لاعب إنجليزي وهو ديلي آلي وهو لاعب محترف في فريق توتنهام الإنجليزي وسوف يشارك في بطولة كأس العالم 2018 مع المنتخب الإنجليزي.
واسمه يعني في اللغة الإنجليزية العودة إلى المنزل كما أنه اسم يشير إلى الانتماء.

8- اسم مهدي : مهدي بن عطية وهو لاعب مغربي وهو لاعب محترف في نادي يوفيتنوس الإيطالي وسوف يشارك في المنتخب المغربي في مباريات كأس العالم.
واسم مهدي يعني الهادي أو الواعظ وهو اسم يأتي من الهدى.

9- اسم محمد : محمد صلاح هو اللاعب المصري المحترف محمد صلاح والذي يلعب في نادي ليفربول الإنجليزي ولكنه أثناء مباريات كأس العالم سوف يلعب مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018.
وبالطبع اسم محمد غني عن التعريف فهو اسم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهو من أحب الأسماء إلى الله.

10- اسم أشرف : أشرف حكيمي هو لاعب مغربي محترف في نادي ريال مدريد الإسباني وهو أحد اللاعبين المشاركين في مباريات كأس العالم 2018.
واسم أشرف هو أحد الأسماء الشهيرة وهو اسم يعني الشرف والشرف يعني العلو في المقامة والأخلاق الحميدة المرتفعة.

11- اسم غابرييل : غابرييل جيسوس هو لاعب برازيلي يلعب في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وهو من أبرز اللاعبين في بطولة 2018 وهو اسم يعني توراتي يعني إنسان الله أو جبر القوة.

12- باولو : بول بوجبا هو لاعب فرنسي اشتهر باسم باولو يلعب في نادي مانشستر الإنجليزي وسوف يكون أحد اللاعبين المشاركين مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم.
واسم بالو من الأسماء المستوحية من اسم باول وهو أسم لاتينية قديم يعني الشخص المتواضع.

معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018 معاني أسماء أبرز لاعبي كأس العالم 2018

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات