اللد: اختتام دوري كرة القدم للشبيبة الرمضاني‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا نشر بـ 05/06/2018 10:30
اللد: اختتام دوري كرة القدم للشبيبة الرمضاني‎

 

احتفى اهالي اللد والرملة، مساء أمس الاثنين بانتهاء دوري كرة القدم تحت عنوان " دوري رمضان للشبيبة".

وجرت المباراة النهائية على ارض ملعب حي المحطة القديم وفاز فيها فريق المحطّة على فريق شيكاغو.

وتجدر الاشارة الى ان اختتام الدوري جرى بحضور عدد من اهالي اللد واعضاء البلدية العرب، بينهم عبد الكريم زبارقة وأكرم ساق الله.

وعقبّ عضو بلدية اللد - المحامي عبد الكريم زبارقة على الدوري قائلا بحديثه مع بكرا:" نحن نقوم بتفعيل الدوري في كل شهر رمضان من كل سنة وفيه يجتمع الشباب من كل الحارات العربية وبدعم من بلد بلا عنف".

وأنهى كلامه قائلا:" ندعم ونشد على ايادي الشباب ونقول لهم نحن اخوة وأهل وعلينا ان ننمي التسامح ونبذ العنف وتعزيز القيم والاخلاق".

من جانبه، قال عضو بلدية اللد - اكرم ساق الله بحديثه مع بكرا:" رسالة الدوري تكمن في ان نستغل رمضان في الروحانيات ونجمع الشباب في روح الرياضة والالفة والتسامح والبعد عن العنف بكلّ اشكاله ".

من ناحيته، قال مدير المركز الجماهيري حي المحطة -أمجد زبارقة بحديثه مع بكرا:" بدأ دوري رمضان للشبيبة في 17.5 الفائت واستمر لمدّة ثلاثة اسابيع وكانت هناك مشاركة لـ8 فرق من اللد والرملة وكان الاداء ممتاز من قبل جميع الفرق التي اظهرت الروح الرياضية العالية".

واضاف:" المباراة النهائية جمعت بين فريق شيكاغو وفريق المحطة وفاز فيها فريق المحطة على نظيره بثلاثة اهداف لهدف يتيم".

وأنهى كلامه قائلا:" كانت المباراة النهائية ممتازة وكانت هناك روح رياضية عالية كما ان حضر المباراة جمهور غفير وتم توزيع الكؤوس على اللاعب الممتاز يوسف زبارقة واللاعب الاخلاقي محمد زبارقة وباذن الله ستكون هناك استمرارية لمثل هذه الفعاليات على مدار السنة في شتّى المجالات بلدّنا الحبيب ونشير الى ان الدوري برعاية بلدية اللد والمركز الجماهيري ونقدّم شكرنا لكل اعضاء البلدية العرب ومركّز مشروع مدينة بلا عنف، أدهم ابو لبن".
 

اللد: اختتام دوري كرة القدم للشبيبة الرمضاني‎ اللد: اختتام دوري كرة القدم للشبيبة الرمضاني‎ اللد: اختتام دوري كرة القدم للشبيبة الرمضاني‎ اللد: اختتام دوري كرة القدم للشبيبة الرمضاني‎ اللد: اختتام دوري كرة القدم للشبيبة الرمضاني‎ اللد: اختتام دوري كرة القدم للشبيبة الرمضاني‎

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات