ريال مدريد يصنع التاريخ ويُتوج بطل اوروبا للمرة الثالثة عالتوالي

موقع بُـكرا نشر بـ 26/05/2018 23:43
ريال مدريد يصنع التاريخ ويُتوج بطل اوروبا للمرة الثالثة عالتوالي

نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق الفوز على ليفربول في نهائي دوري الابطال ويتوج بالبطولة للعام الثالث على التوالي .
وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الاولى ،حيث يدت الرغبة واضحة لدى الفريقين في افتتاح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة 23 كاد الفريق الاحمر ليفربول ان يسجل الهدف الأول بعد ضغط كبيرة على دفاع الريال لولا براعة نافاس حارس الريال الذي تصدى للكرة ببراعة .

وبعد دقيقتين تلقى ليفربول صدمه باصابة نجمه محمد صلاح ومغادرته للملعب ثم تلقى الريال هو الاخر صدمة باصابة كارفخال ومغادرته الملعب كذلك ، وفي الدقيقة 43 سجل بينزيما هدفا ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل لينتهي الشوط على التعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 وبعد خطأ فادح من حارس ليفربول كاريوس تمكن ريال مدريد من ان يفتتح التسجيل في المباراة بعد هدف كوميدي سجله بينزيما .

وفي الدقيقة 55 تمكن ليفربول من ان يعدل النتيجة سريعا في شباك ريال مدريد من كرة ثابته بعدما سدد ماني ببراعة في شباك نافاس مانحا فريقه التعادل .

وفي الدقيقة 63 وبعد دخوله مباشرة تمكن الويلزي غاريث بيل من أن يسجل الهدف الثاني للريال بعد عرضية من مارسيلو سددها بيل بباكورد رائع ليتقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 70 كاد ساديو ماني لاعب ليفربول من ان يسجل هدف التعادل بتسديدة رائعة لولا القائم الذي حرمه من التسجيل وتصدى لكرته ، وفي الدقيقة 84 تمكن الويلزي غاريث بيل من تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد بعد تسديدة تصدى لها كاريوس في البداية ولكنه لم يستطع منع الكرة من الدخول للشباك ليتقدم الريال بثلاثية .


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات