ميس سعيد من دير الأسد .. بطلة "كراتيه" تصل للعالمية

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 04/05/2018 07:13
ميس سعيد من دير الأسد .. بطلة

حازت ميس سعيد عمر من دير الاسد على الميدالية الذهبية ببطولة العالم للشوتوكان اللتي اقيمت في اسطنبول يوم 22.4.18.

وتبلغ ميس من العمر 13 عاما وتدرس في المدرسة الاعدادية على اسم المرحوم فيّاض اسدي.

مسيرة 

وفي تعقيب له، قال والد ميس - سعيد عمر بحديثه مع بكرا:" قبل عامين من اليوم انضمت ابنتي إلى صفوف رابطة سخنين للكاراتيه. فقد التحقت بالرابطة بعد أن أراد أخيها الصغير ترك النادي وذهبت معه لكي تشجعه لئلا يترك. فرافقته عدة تمارين الا ان الابن ترك وهي استمرت مكانه وأخبرتني بأنها أحبت الرياضه وتريد الاستمرار. تحدثت مع المدرب حينها وأخبرني بأن لديها مقومات نجاح يفتقدها الكثيرون. وبدأت المشوار منذ ذالك الوقت وحتى اليوم وابنتي عملت جاهدة واستمرت كل الوقت بالمواظبة والمشاركة بالتمارين ومعسكرات التدريب المختلفه على مدار العامين ونصبت أمام أعينها التألق. فشاركت في الكثير من البطولات المحلية وبطولة الدولة وحازت على المراتب الأولى في معظمها".

أكمل حديثه قائلا:" وعلى الصعيد العالمي شاركت ببطولة العالم للكاراتيه في بلغاريا وحصدت حينها الميدالية البرونزية وكذالك في بطولة البحر الأسود وحازت كذالك على الميدالية البرونزية.وفي نفس العام حازت على ذهبية بطولة أوروبا في دولة تشكيا وتوجت جميع إنجازاتها قبل اسبوع ببطولة العالم وحازت على الميدالية الذهبية وهناك عوامل كثيرة للنجاح من أهمها الإرادة الصلبة للفرد ودعم الاهل ومدرب متمكن وقد تجمعت هذه العوامل لنجاحها.كوالد رافقتها وارافقها حتى اليوم لكل تمرين خارج القريه واحفزها بشكل دائم على الاستمرار وكذالك والدتها وجميع من هم بصلة معها من الأقارب.كمربي وأستاذ أعلم أهمية الدعم المعنوي وغيره للطالب وقد توفر لدى ابنتي كافة أنواع الدعم المطلوب".

طموح

عن طموح ابنته، يقول بحديثه مع بكرا:" تطمح بالوصول إلى منافسات عالمية أخرى بعمر متقدم وبلوغ جيل أكبر لحصد مراكز تشرفنا جميعا".

وأنهى كلامه قائلا:" إلى جانب الرياضة فهي طالبة تحصيلها التعليمي عال جدا ومتفوقة بدراستها وتطمح بالتعليم العالي إلى جانب الرياضة التي أصبحت جزء لا يتجزأ من شخصيتها".


ميس سعيد من دير الأسد .. بطلة ميس سعيد من دير الأسد .. بطلة ميس سعيد من دير الأسد .. بطلة ميس سعيد من دير الأسد .. بطلة ميس سعيد من دير الأسد .. بطلة ميس سعيد من دير الأسد .. بطلة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات