حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا نشر بـ 28/04/2018 23:11
حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة

جرى اليوم المؤتمر الرياضي الثاني في فندق اوليفيا في الناصرة بمشاركة وحضور العشرات. حيث شهد المؤتمر أجواء رياضية مميزة، وهو برعاية اعلامية مقدمة من موقع بُكرا.

المدربة الرياضية شروق أبو احمد، إحدى منظمي المؤتمر الى جانب جورج عسلي قالت لـ "بكرا": المؤتمر هو رياضي بامتياز، وهو موجود بالعالم كله. نحن أحضرنا نفس النسخة الينا، وسيتخلله محاضرات عن مجال الصحة والرياضة ودروس تعليمية عملية.

وأضافت: شمل المؤتمر ثلاثة قاعات جرى فيها محاضرات ونشاطات مختلفة، ايروبيكا، بيلاتس وما إلى ذلك.

وأوضحت: المؤتمر مختلط، رجالا ونساءً، وشمل قاعة خاصة للنساء فقط ودروس للنساء فقط.

وتابعت: صحيح انه المؤتمر الثاني ولكنني اعمل على هذه البرامج منذ سنوات، لأنني شعرت بانه لا يوجد وعي للرياضة، والهدف ان يتعرف المجتمع على رياضات مختلفة، هذا امر مهم جدًا وعلى الجهات المختصة دعمه.


حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة حضور واسع في المؤتمر الرياضي الثاني في الناصرة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات