أبرز أحداث الامس: أرسنال إلى نصف النهائي.. سقوط أتلتيكو وتأهله.. "ريمونتادا" سالزبورغ

موقع بكرا نشر بـ 13/04/2018 10:14
أبرز أحداث الامس: أرسنال إلى نصف النهائي.. سقوط أتلتيكو وتأهله..

أبرز أحداث أمس الخميس 12 أبريل 2018:

الدوري الأوروبي:
- التعادل الإيجابي يقود آرسنال إلى نصف النهائي

نجح آرسنال في تخطي الدور ربع النهائي والتأهل إلى المربع الذهبي لليوروباليج على الرغم من تعادله في مباراة الإياب أمام سيسكا موسكو بهدفين لمثلهما في مباراة الإياب التي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو، ليستفيد من فوزه ذهابا في لندن بأربعة اهداف مقابل هدف.

- تأهل مارسيليا.. "ريمونتادا" سالزبورغ

حقق مارسيليا الفرنسي الفوز على ضيفه لايبزيغ الألماني بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم بإياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، لتكون النتيجة 5-3 في مجموع المباراتين بعد انتصار الضيف الألماني بهدف دون رد في الذهاب.

إسبانيا:- كريستيانو رونالدو.. من "بطة قبيحة" إلى هرقل!

في كل مرة يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد هدفا حاسما لفريقه يحتفل بخلع قميصه والافتخار بعضلاته المذهلة كما فعل أمس أمام يوفنتوس بعد تنفيذه ركلة الجزاء.

 صدمة دوري الأبطال تخيم على مباراتي برشلونة وريال مدريد بالليغا

تخيم صدمة دوري ابطال اوروبا، بأفراحها واتراحها، على مباراتي قطبي اسبانيا في الدوري المحلي لكرة القدم بعد الخروج المهين لبرشلونة المتصدر وافلات ريال مدريد من الكمين امام روما ويوفنتوس الايطاليين على التوالي.

 تقارير: إيقاف راموس عن نصف نهائي دوري الأبطال

سيصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عقوبة تأديبية بحق سيرجيو راموس -قائد نادي ريال مدريد- وذلك إثر مخالفته القوانين في مباراة الخسارة من يوفنتوس 1-3 بإياب ثمن نهائي الأبطال.

- كريستيانو رونالدو: احتجاج لاعبي يوفنتوس غير مفهوم

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد عن ركلة الجزاء التي منحت لفريقه في الثواني الأخيرة ضد يوفنتوس والتي أهدته بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال.

مخاوف في ريال مدريد من فقدان قلب الفريق النابض في نصف النهائي

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التأهل للدور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عقب عبوره عقبة منافسه يوفنتوس الإيطالي بالدور ربع النهائي بنتيجة 4-3 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

إنجلترا: صلاح يثُلج صدور عشاق ليفربول ويحسم الجدل حول مستقبله

أرسل النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي برسالة طمأنينة لجماهير وعشاق الريدز وذلك بعد ان دارت العديد من الشائعات حول رحيله الصيف المقبل.

إيطاليا:أسطورة يوفنتوس يسير عكس التيار ويهاجم بوفون

رفض اليساندرو ديل بييرو أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي السابق السير على درب المهاجمين لقرارات حكم مباراة العملاق الإيطالي أمام ريال مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 كيف تحدث بنعطية عن ركلة الجزاء؟


خرج اللاعب مهدي بنعطية مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الحديث عن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي ريال مدريد الإسباني بالخسارة 4-3 في مجموع المباراتين.

- ماذا قال بوفون للحكم جعله يُشهر البطاقة الحمراء في وجهه؟  "ركلة الجزاء لا يحتسبها سوى حيوان"!

أصر الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون على أن حكم مباراة يوفنتوس وريال مدريد كان متجردا من الإنسانية لاحتسابه ركلة جزاء للنادي الملكي في الثواني الأخيرة.

أسطورة يوفنتوس السابق: بوفون مخطىء كان يجب أن يكسر أنف الحكم!

هاجم ستيفانو توكوني أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي وحارسه السابق الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر والذي أدار مباراة فريقه أمام ريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا والتي إنتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة 3-1 ولكن خطف الميرنغي بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة بنتيجة 4-3 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

ألمانيا: التفرغ لمقاعد التأهل إلى أوروبا وتجنب الهبوط

بعد حسم بايرن ميونيخ اللقب السادس تواليا والـ28 في تاريخه، ينصب الاهتمام في المرحلة 30 من الدوري الالماني في كرة القدم، على المراكز المؤهلة الى البطولتين القاريتين، وخصوصا دوري الابطال، وتجنب الهبوط الى الدرجة الثانية.

بايرن ميونخ يمنح نجمه عقدًا جديدًا

سيمدد نادي بايرن ميونيخ بطل المانيا في كرة القدم عقد جناحه الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري سنة اضافية حتى صيف 2019، بحسب ما اكدت الخميس مجلة "كيكر" المتخصصة.

- بولت يستمر بمطاردة أحلامه

أكد العداء المعتزل يوسين بولت أنه سيعود من جديد لخوض تجربة جديدة مع بوروسيا دورتموند الألماني ستستمر لثلاثة أسابيع، وذلك تأكيداً منه على ممارسة لعبة كرة القدم.


فرنسا:موناكو بين سان جرمان واستعادة اللقب

يكفي باريس سان جرمان مواصلة هوايته في التغلب على موناكو عندما يستقبله الاحد في المرحلة 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لينزله عن عرشه ويتوج للمرة السابعة في تاريخه الحديث العهد.

بعد اقترابه من باريس.. توخيل يضع قائمة اللاعبين المنتظرة في العاصمة الفرنسية

باتت أيام الإسباني أوناي إيمري مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي معدودة على مقاعد تدريب الفريق الموسم المقبل وذلك نظراً لعدم قدرته على تحقيق آمال وطموحات إدارة النادي وجماهيره الغفيرة.

أخبار الإنتقالات:-  ليفربول قد يصدم كبار أوروبا بضم نجم يوفنتوس وأتلتيكو مدريد يترقب

أشار موقع "إل غول ديجيتال" الإسباني لاقتراب ليفربول من خطف نجم يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا لينضم لكتيبة كلوب اعتباراً من الصيف المقبل.

اقترب بايرن ميونيخ من التعاقد مع مهاجم هامبورغ الشاب يان فيتي آرب \18 عاماً\ الذي يمثل أبرز موهبة هجومية بألمانيا خاصة بعد تألقه مع منتخب (تحت 17 عاماً).

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات