ريال مدريد يستعيد نجمَيه قبل مواجهة يوفنتوس

موقع بكرا نشر بـ 02/04/2018 13:00
ريال مدريد يستعيد نجمَيه قبل مواجهة يوفنتوس

تدرب ريال مدريد الإسباني في مدينة فالديبيباس الرياضية، وسط أخبار جيدة بعودة نجميه الاسبانيين ايسكو وراموس للمشاركة بقوة في التدريبات، بعد تعافيهما من الإصابات التي تعرضا لها أثناء وجودهما مع المنتخب، ليصبحا مستعدين لمواجهة يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء المقبل.

ومن الممكن مشاركة كل من قائد الفريق سيرجيو راموس وصانع الألعاب إيسكو ألاركون في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، على ملعب "اليانز ستاديوم"، إذا رأى المدير الفني زين الدين زيدان ذلك مناسبا.

وغاب اللاعبان عن لقاء الفريق أمام لاس بالماس السبت في الجولة الـ30 من بطولة "الليغا"، والتي فاز فيها الفريق الملكي بثلاثية نظيفة، وعادوا الأحد للمشاركة مع زملائهم بشكل طبيعي في التدريبات.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس تدريبات استشفائية في غياب ناتشو فيرنانديز الذي أصيب بمشكلة عضلية في أوتار الركبة اليمني، واستمرّ في الراحة حتى اليوم، حيث سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي لتحديد حجم إصابته.

وعلى جانب آخر، شارك اللاعبون الذين تمت إراحتهم في لقاء الأمس أمام لاس بالماس مثل مارسيلو وكريستيانو رونالدو وتوني كروس وأيضا اللاعبون الذين غابوا للإصابة مثل داني كارفاخال في التدريبات بقوة في مجموعة بجانب كل من ماركوس يورينتي وماتيو كوفاسيتش وداني سيبايوس وبورخا مايورال، وأجروا تدريبات الاستحواذ على الكرة والضغط المتقدم تحت أنظار المدرب الفرنسي.

وسيضع المدرب التفاصيل الأخيرة لمواجهة دوري الأبطال المقبلة في تدريبات الإثنين، حيث سيستقر على الـ11 لاعبا الذين سيبدأون اللقاء ولن تواجهه سوي حيرة في الدفع بأحد اللاعبين إيسكو وغاريث بيل وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز في مركز الوسط.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات