التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة

موقع بكرا نشر بـ 22/04/2018 06:28
التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة

من المزمع ان ينعقد في الـ28 من شهر نيسان الحالي المؤتمر الرياضي الثاني في فندق رامادا اولفييه في الناصرة.

المدربة الرياضية شروق أبو احمد، إحدى منظمي المؤتمر الى جانب جورج عسلي قالت لـ "بكرا": المؤتمر هو رياضي بإمتياز، وهو موجود بالعالم كله. نحن أحضرنا نفس النسخة الينا، وسيتخلله محاضرات عن مجال الصحة والرياضة ودروس تعليمية عملية.

وأضافت: خلال المؤتمر سنستعمل ثلاثة قاعات وكل ساعة هنالك درس مختلف، ايروبيكا، بيلاتس وما إلى ذلك.

وأوضحت: المؤتمر مختلط، رجالا ونساءً، وسيكون قاعة خاصة للنساء فقط ودروس للنساء فقط.

وتابعت: صحيح انه المؤتمر الثاني ولكنني اعمل على هذه البرامج منذ سنوات، لأنني شعرت بانه لا يوجد وعي للرياضة، والهدف ان يتعرف المجتمع على رياضات مختلفة، هذا امر مهم جدًا وعلى الجهات المختصة دعمه.

واختتمت قائلة: البرنامج برعاية محلات صغيرة جدا دعمتنا بشكل رمزي، لان الهدف من المؤتمر ليس ربحي انما التوعية لأهمية الرياضة واختلاف أنواعها.

التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة التحضيرات على قدم وساق للمؤتمر الرياضي في الناصرة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات

رائع
جمانه - 03/04/2018 03:48