فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة

موقع بكرا نشر بـ 12/03/2018 10:03
فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة



استقبل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام فريق القوى النصراوي ومعه طلاب مدرسة الزهراء الذين انجزوا وحققوا نتائج باهرة في حقل العاب القوى.

حضرت اللقاء مع الطلاب العداءة النصراوية المشهورة المربية دعاء سليمان – خطيب مدرّبة الفريق، وكذلك رافقهم المدرب المخضرم مارك بليخمان.
فريق القوى من مدرسة الزهراء حصل على نتائج مشرّفة في البطولة الاخيرة خلال الاسبوع الاخير. وقد حصل رياضيي الفريق على حصة الاسد والمراتب الاولى والثانية والثالثة، الامر الذي اسعد المدربين.
فريق القوى النصراوي والذي يضم اكثر من 120 رياضياً عرباً ويهوداً يتربع على عرش هذا النوع من الرياضة والاول في الوسط العربي بالإضافة كونه يتوسط اللائحة ضمن الفرق الاسرائيلية.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام كان فرحاً ومبتهجاً بإنجازات الفريق وشكرهم على تمثيل الناصرة بشكل يبعث على التقدير والاحترام، وتمنى لهم انجازات مستقبلية اخرى مؤكدا على دعمه الدائم لكل المبدعين من ابناء المدينة.

 

فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة فريق القوى النصراوي ومدرسة الزهراء وانجازات عديدة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات