سمير عيسى لـبكرا: مباراة باقة من وراءنا، سنجهّز الفريق لباقي المباريات‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا نشر بـ 06/03/2018 19:36
سمير عيسى لـبكرا: مباراة باقة من وراءنا، سنجهّز الفريق لباقي المباريات‎

 

يستعد فريق الدرجة الاولى الشمالية، هبوعيل ام الفحم الى ملاقاة نظيره مكابي دالية الكرمل في مباراة ستجرى يوم السبت المقبل.

ويحتل الفريق الفحماوي المرتبة الثانية برصيد 44 نقطة بينما دالية الكرمل تتذيل لائحة الدوري برصيد 10 نقاط.

مدرب هبوعيل ام الفحم - سمير عيسى، قال بحديثه مع بكرا:" أعتقد اننا اجتزنا مباراة صعبة جداً ضد فريق ممتاز يتحلى بروح رياضية ولياقة بدنية عالية ، جمهور باقة جمهور رائع ومميز بالمجتمع العربي والروح الرياضية سيطرت على المباراة واثبتنا للجميع اننا ابناء الشعب الواحد وكرة القدم لن تفرقنا
وانما فقط تجمعنا".

أكمل سمير عيسى حديثه قائلا:" بالنسبة لنا من ناحية تكتيكية اعطيت مجال لباقة الغربية بأن لا تتقوقع في خط الدفاعوتنطلق للامام وهناك حاولنا من خلال هجمات مرتدة خاطفة وسريعة ان نسجل، استطعنا ان نسجل هدفين، دافعنا بشكل ممتاز وسليم".

أشار مدرب ام الفحم بحديثه مع بكرا الى ان:" باقة لم تصل لمرمانا الا مرة او مرتين مع انهم فريق ممتاز وبعد اجتياز هذه العقبة هبوعيل ام الفحم بالطريق الصحيح للمنافسة الشريفة حتى الرمق الاخير".

أفضل جمهور بالبلاد

عن الجمهور، يقول:" بكل مناسبة، اخفض قبعتي امام هذا الجمهور الرائع والرهيب، جمهور ليس افضل جمهور بالوسط العربي انما بالبلاد ، هذا جمهور يستحق كل شيء ولعبنا هنا بثقة من خلال الجمهور وتشجيعه".

وانهى كلامه قائلا:" كل الاحترام للاعبين، بذلوا مجهول جيد، علينا ان ننسى مباراة باقة والاعين تتجه نحو تجهيز واعداد الفريق للمباريات القادمة وكان هناك حاجة لتحسين اللياقة البدنية في هبوعيل ام الفحم وعملت خلال شهر على رفع منسوب اللياقة البدنية واليوم نرى انه يتمتع بلياقة بدنية افضل ونصل للعديد من الفرص وحتى بهذه المباراة استطعنا احراز هدفين وحافظنا على الاهداف".

 


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات