ابرز احداث الامس:ريال مدريد يضغط لضم ليفاندوفسكي.. صراع على أسينسيو.. نجم توتنهام هدف الكبار

موقع بكرا نشر بـ 01/03/2018 12:02
ابرز احداث الامس:ريال مدريد يضغط لضم ليفاندوفسكي.. صراع على أسينسيو.. نجم توتنهام هدف الكبار

أبرز أحداث أمس الأربعاء 28 فبراير 2018:

إسبانيا:


سجل المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان غريزمان رباعية "سوبر هاتريك" قاد بها فريقه أتلتيكو مدريد الثاني الى الفوز على ضيفه ليغانيس 4-صفر وتضييق الخناق على برشلونة المتصدر الاربعاء في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، في حين فشل فالنسيا في إزاحة ريال مدريد حامل اللقب عن المركز الثالث، بسقوطه في فخ التعادل مع مضيفه اتلتيك بلباو 1-1.

ارتبط نادي ريال مدريد الإسباني بقوة بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

- رونالدو يُشجّع ريال مدريد على صفقة هجومية تخدم بنزيمة

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة سيعاني خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب المأزق الذي يعيشه نتيجة مواعيد المواجهات في الدوري الإسباني خاصة أن الفريق سيتعرض لإرهاق شديد.

طالب كارلوس كيروش المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني بأن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني من ممارسة كرة القدم.

- مدرب ريال مدريد السابق: "الفيفا يجب أن يمنع ميسي من اللعب حتى يثبت أنه كائن بشري"

أثر سوق الانتقالات الشتوية بالصين بشكل ملحوظ على بعض أندية الليغا حيث دفعت الأندية الصينية حوالي 110,6 ملايين يورو على شراء لاعبين من الدوري الإسباني وهو يفوق ما دُفع لضم لاعبين من باقي الدوريات الكبرى.

- أندية الليغا تحقق مكاسب قياسية بسبب الدوري الصيني!

من جديد عاد نادي ريال مدريد الإسباني لسلسلة نتائجه المخيبة هذا الموسم حيث سقط في فخ الهزيمة أمام منافسه إسبانيول بهدف نظيف ببطولة الليغا.

ينتظر ريال مدريد وجماهيره بفارغ الصبر موقعة الإياب لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة تشكل منعرج الموسم بالنسبة لـريال مدريد الذي فقد الأمل في المنافسة على المستوى المحلي بعدما خرج من ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس، وبعدما ابتعد في بطولة الدوري الإسباني بفارق كبير عن المتصدر برشلونة، ليشكل دوري أبطال أوروبا له الأمل الأخير في التتويج بأي بطولة هذا الموسم.

- أخبار إيجابية لريال مدريد قبل موقعة باريس

تحدث النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو لصحيفة الماركا الإسبانية عن طوحاته القادمة في ملاعب كرة القدم وعن مسيرته مع فريقه الحالي ريال مدريد، واصفًا ما يعيشه الآن رفقة ريال مدريد بمرحلة التخبط الذي يتلو أي إنجاز تاريخي، ومعلنًا عن ثقته الكاملة في قدرة المدرب زين الدين زيدان واللاعبين على تحاوز تلك المرحلة سريعًا.

إنجلترا:

حسم توتنهام هوتسبر مباراته المعادة مع ضيفه روتشدايل من الدرجة الثانية (الثالثة فعلياً) بعد ان اكتسحه 6-1 الأربعاء على ملعب ويمبلي، وأكمل عقد الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انكلترا في كرة القدم.

- سون يحجز لتوتنهام آخر مقاعد ربع نهائي كأس انجلترا

شدد المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الأربعاء على ان إحراز فريقه مانشستر سيتي لقب الدوري الإنكليزي الممتاز أهم بالنسبة إليه من إحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قرر شاب مصري مقيم في مدينة ليفربول الإنجليزية والذي يُدير إحدى المطاعم بالمدينة تقدم وجبة من فلافل الحمص مجاناً في كل مرة يحرز بها محمد صلاح هدف مع الريدز.

- أهداف محمد صلاح تدفع مطعم شهير لتقديم "وجبة مصرية" مجانية للزوار

يعاني تشيلسي من بعض التخبطات هذا الموسم على مستوى الأداء والنتائج، الأمر الذي قد ينبئ برحيل محتمل للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن ستامفورد بريدج بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يفتح بابًا للكثير من التغييرات المتوقعة على مستوى هيكلة فريق تشيلسي خلال الموسم القادم.

إيطاليا:

حجز يوفنتوس مقعده في نهائي مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، وذلك بفوزه على ضيفه اتالانتا 1-صفر الأربعاء في اياب الدور نصف النهائي.

كشف البلجيكي راديا ناينغولان نجم وسط نادي روما عن رفضه الانتقال الى تشلسي الانكليزي، لسعادته في العاصمة الايطالية، وعبر عن تطلعه للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

- ناينغولان يكشف عن رفضه الانتقال إلى تشيلسي

عاد فريق نادي السيدة العجوز يوفنتوس ليقع مرة أخرى تحت تهديد الأزمات الاقتصادية، حيث أعلن النادي عن انخفاض مفاجئ في الأرباح هذا العام قياسًا بالعام الماضي وصل إلى نسبة 40%، مما هدد بعودة قضايا ما بعد الكالتشيوبولي من جديد.

- الأزمات الاقتصادية تعود لتهدد يوفنتوس

قرر المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب منتخب التانغو الأول لكرة القدم عدم إستدعاء الثنائي باولو ديبالا وغونزالو هغواين نجمي نادي يوفنتوس الإيطالي لمباريات المنتخب الأرجنتيني الودية شهر مارس المقبل.

- ثنائي يوفنتوس خارج حسابات الأرجنتين في مواجهة إيطاليا

انحصرت الترشيحات لتولي تدريب المنتخب الايطالي لكرة القدم بين ثلاثة هم انطونيو كونتي وروبرتو مانشيني ولويجي دي بياجيو، بحسب ما أكد الأربعاء أليساندرو كوستاكورتا المكلف هذا الملف.

- إيطاليا تقترب من اختيار مدربها الجديد

أثنى الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون قائد يوفنتوس الإيطالي على البرازيلي أليسون حارس مرمى روما وذلك عقب الأداء المميز الذي يقدمه مع ذئاب العاصمة.

ألمانيا:

يبدو أن المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي يريد افتعال الأزمات داخل نادي بايرن ميونيخ الألماني، لرغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف القادم، حيث أشارت تقارير صحفية عن وجود مشادة كلامية بينه وبين زميله ماتس هاميلز خلال تدريبات الفريق.

فرنسا:

أظهر الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا أنه قادر على سد الفراغ الذي سيتسبب به غياب النجم البرازيلي نيمار عن باريس سان جيرمان بسبب الاصابة، بقيادة النادي الباريسي الى نصف نهائي مسابقة كأس فرنسا من خلال تسجيله ثنائية ضد مرسيليا في مباراة حسمها صاحب الأرض 3-صفر الأربعاء على "بارك دي برينس".

خرج والد اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن صمته من أجل الحديث عن الإصابة التي تعرَّض لها اللاعب في الكاحل خلال مشاركته في انتصار فريقه على نادي أولمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفة مساء الأحد في بطولة الدوري الفرنسي.

- والد نيمار يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إصابة نجله

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم الأربعاء ان لاعبه نيمار سيخضع لعملية جراحية في البرازيل "في نهاية الأسبوع"، لمعالجة التواء في الكاحل وشق في مشط القدم، وهي الاصابة التي تعرض لها الأحد.

أخبار الإنتقالات:

إقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي اتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

- سيميوني يستهدف خطف جوهرة برشلونة رداً على مفاوضات غريزمان

بدأ مينو رايولا وكيل الأعمال الشهير التحرك بقوة من أجل استغلال الأزمة التي يعيشها اللاعب ماورو إيكاردي مهاجم ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي في الفترة الحالية من أجل التعاقد معه لإدارة أعماله.

- الوكيل السوبر يُطارد إيكاردي.. فهل يقترب الأرجنتيني من مانشستر يونايتد؟

لا يتوقف فريق برشلونة عن البحث والتنقيب عن مواهب ونجوم جديدة للتعاقد معها، وانضمامها الى عقد نجوم الفريق الحاليين، ولا ينفك ينفق ببذخ لتقوية تشكيلة فريقه، للاستمرار في المنافسة على كل البطولات المحلية والقارية.

- برشلونة ومانشستر يونايتد يتابعان بشغف نجم توتنهام

يتبارى عمالقة أوروبا في التخطيط لموسم الانتقالات الصيفيّ المقبل، عبر رصد أهم المواهب والنجوم لدى الأندية المختلفة، ومحاولة متابعة مردودهم خلال الفترة الحالية، وفتح قنوات اتصال مع وكلائهم.

- تشيلسي وبايرن ميونيخ مهتمان بموهبة ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني الى ضم حارس مرمى جديد بالإنتقالات الصيفية المقبلة ضمن خطة الفريق بالتعاقد مع دماء جديدة خلال الفترة المقبلة.
- مفاوضات ريال مدريد مع دي خيا تُثير القلق داخل برشلونة

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني جهوده من أجل ضم مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل تعزيز الرواق الأمامي بالفريق خلال الفترة المقبلة.

- ريال مدريد يضغط بورقة خاميس رودريغيز من أجل ضم هداف بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية دخول عدد من نجوم الوسط في دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي ويأتي ذلك في أعقاب اعتزال قائد الفريق مايكل كاريك مع نهاية الموسم بالإضافة إلى انتهاء عقد مروان فيلايني ورحيله مجاناً في الصيف.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات