هـ.ابناء مشيرفة بياضة يستعد للقاء هـ.مصمص

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 01/03/2018 07:21
هـ.ابناء مشيرفة بياضة يستعد للقاء هـ.مصمص

يستعدّ فريق الدرجة الثالثة الشمالية، هـ.مشيرفة بياضة للقاء الفريق الشقيق هـ.مصمص في مباراة ديربي الدرجة الثالثة في وادي عارة.

وستجرى المباراة يوم السبت المقبل في تمام الساعة 14:30 على ارض استاد السلام في ام الفحم.

لاعب هـ.مشيرفة بياضة - ورد اغبارية قال بحديثه مع بكرا:" يصادف هذا الاسبوع في دوري الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل مباراة الديربي ما بين فريق هبوعيل مشيرفة بياضة ضد هبوعيل ابناء مصمص الشقيق ونحن هبوعيل ابناء مشيرفة بياضة نتحضر باكمل وجه لخوض هذا الديربي المهم كوننا نحتاج لكل نقطة في هذه الفترة وفي الواقع استعدادتنا لهذه المباراة كمثل اي مباراة نخوضها لاننا نعي ان كل نقطة في هذه الفترة تساعدنا لنكون في اول ٤ مراتب وهذا هو الهدف المنشود".

وأضاف:" رسالتي للجمهور بأن يتحلى بالصبر وان يكون ذو خلق مثلما تعودنا عليه ومن هنا ادعي جميع ابناء البلدين لمشاهدة هذا الديربي الرائع الذي سنتعامل معه بأذن الله بالاخلاق والروح الرياضيه رغم المنافسة الكبيرة ورسالتي للفريق الخصم هي انني اريد ان اقول لهم ان هبوعيل ابناء مشيرفه ليس خصماً سهل وانما العكس هو فريق يدافع عن الوانه بكل قوة وثقة".

واختتم كلامه قائلا:" اتمنى ان يكون الفوز لصالحنا وان يكون من نصيبنا وكسب النقاط الـ3. واخيراً الرياضه ليست الا لتجمعنا على الخير".

هـ.ابناء مشيرفة بياضة يستعد للقاء هـ.مصمص

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات