أبرز احداث الامس:غوارديولا يحقق لقبه الأول.. مانشستر يونايتد يسقط تشيلسي.. إصابة نيمار

موقع بكرا نشر بـ 26/02/2018 10:30
أبرز احداث الامس:غوارديولا يحقق لقبه الأول.. مانشستر يونايتد يسقط تشيلسي.. إصابة نيمار

أبرز أحداث أمس الأحد 25 فبراير 2018:

إسبانيا:

واصل اتلتيكو مدريد ضغطه على برشلونة المتصدر عندما سحق مضيفه اشبيلية 5-2 الاحد في قمة وختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، وفرض حارس المرمى سيرخيو اسينخيو نفسه نجما في مباراة فريقه امام ضيفه خيتافي وساهم بشكل كبير في فوزه 1-صفر.

- أتلتيكو مدريد يواصل ضغطه على برشلونة

فرض حارس المرمى سيرخيو اسينخيو نفسه نجما في مباراة فريقه امام ضيفه خيتافي وساهم بشكل كبير في فوزه 1-صفر الاحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

- حارس فياريال يقود فريقه لتحقيق فوزاً صعبًا أمام خيتافي

استمرت الهفوات التحكيمية المجنونة لدى حكام الدوري الإسباني لتطول الحكم " خافير استرادا فرنانديز" الذي منح لاعب وسط ريال مدريد الشاب "ماركوس لورينتي" بطاقة صفراء في تقريره بينما كان اللاعب جليس دكة بدلاء زيدان ومن دون ارتكاب أي أخطاء.

- كوميديا حكام الليغا.. كاسيميرو يخطئ ويورينتي يدفع الثمن "خارج الملعب"

كشف نادي برشلونة الإسباني عن حجم الإصابة التي تعرض لها البرتغالي نيلسون سيميدو، لاعب الفريق أمام جيرونا، أمس السبت، ضمن لقاء الفريقين بالجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

- برشلونة يعلن مدة غياب سيميدو عن الملاعب

إنجلترا:

أحرز مانشستر سيتي لقب مسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم بفوزه على أرسنال 3-صفر الأحد في المباراة النهائية على ملعب "ويمبلي" في لندن.

- مانشستر سيتي بطلاً لكأس الرابطة الانجليزية للمرة الخامسة في تاريخه

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

- مانشستر يونايتد يتفوق على تشيلسي ويستعيد المركز الثاني

خطف المهاجم الدولي هاري كين هدفا متأخرا قاد فيه فريقه توتنهام الى الفوز على جاره ومضيفه كريستال بالاس 1-صفر والى المركز الرابع مؤقتا الاحد في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.

- هدف قاتل لكين يضع توتنهام في المركز الرابع مؤقتا بالبريميرليغ

يبدو أن الحارس ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد بدأ في فرض شروطه على إدارة النادي من أجل الموافقة على التوقيع على عقد جديد مع الفريق.

- مطالب خرافية من دي خيا للبقاء في مانشستر يونايتد

اعترف المدرب الإسباني "بيب غوارديولا" بأنه قام بعرض خدماته على المدرب الفرنسي "آرسين فينغر" من أجل العمل تحت خدماته عندما كان لاعبا لكن مدرب آرسنال الحالي رفض التعاقد معه.

- حان وقت الانتقام.. غوارديولا يعترف برفضه من قبل فينغر

وجه بول سكولز لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق تحذير شديد اللهجة لإدارة مانشستر يونايتد خوفا من فقدان الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا.

- سكولز: من الصعب الحفاظ على دي خيا

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي خسارة سابعة له هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك على يد نادي مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما الأحد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

- كونتي يشرح سبب استبدال هازارد أمام مانشستر يونايتد

استمر المهاجم الإسباني ألفارو موراتا نجم تشلسي بتقديم عروضه المخيبة وعجزه عن الوصول للشباك بالمباراة العاشرة على التوالي اليوم أمام مضيفهم مانشستر يونايتد، والتي انتهت بسقوط البلوز بهدفين مقابل هدف على ملعب "أولدترافورد" الخاص بالشياطين الحمر.

إيطاليا:

واصل لاتسيو صحوته وشدد الخناق على جاره روما عندما انتزع منه المركز الثالث مؤقتا بفوزه الكبير على مضيفه ساسوولو 3-صفر، وقهر ميلان مضيفه روما 2-صفر الاحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم التي شهدت تأجيل مباراة يوفنتوس مع ضيفه اتالانتا بسبب الثلج.

فرنسا:
حسم باريس سان جرمان المتصدر مباراة الـ "كلاسيكو" مع ضيفه مرسيليا الثالث بفوزه عليه بثلاثية نظيفة الاحد في ختام المرحلة السابعة والعشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم، لكنه خسر جهود نجمه البرازيلي نيمار الذي خرج مصابا في كاحله قبل 10 ايام من مواجهة مصيرية مع ريال مدريد الاسباني.

- باريس سان جيرمان يقسو على مرسيليا بثلاثية

أخبار الإنتقالات:

أظهر نادي بايرن ميونيخ الألماني رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب الموهوب مالكوم فيليبي سيلفا جناح ونجم نادي بوردو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

- بايرن ميونيخ ينافس كبار أوروبا على ضم موهوب بوردو

أشارت صحيفة "ذا سان" الإنجليزية لاشتعال التنافس على خدمات نجم وسط نيس الإيفواري جين ميشيل سيري \26 عاماً\ بين أندية مانشستر يونايتد وارسنال وليفربول.

- صراع إنجليزي ثلاثي على هدف برشلونة السابق بسوق الانتقالات

تدور الكثير والكثير من الشائعات حول مستقبل الحارس أليسون بيكر حارس مرمى نادي إيه إس روما الإيطالي، حيث ارتبط بالرحيل عن الملعب الأوليمبي خلال فترة الانتقالات الصي


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات