لاعب هـ.زلفة، زامل لـبكرا: لن نفوّت اَيّ فرصة.. سنصعد للاولى‎

يحيى امل جبارين - بُكرا نشر بـ 11/02/2018 22:32
لاعب هـ.زلفة، زامل لـبكرا: لن نفوّت اَيّ فرصة.. سنصعد للاولى‎

فاز فريق الدرجة الثانية الشمالية "ب"، هـ.ابناء زلفة على النادي الرياضي نهضة الناصرة بخمسة اهداف لهدف يتيم.

وجرت المباراة يوم امس السبت على ارض استاد عيلوط في الناصرة.وبهذا الفوز يرفع هـ.زلفة رصيده الى 42 نقطة في المرتبة الاولى.

وسيلعب الفريق الزلفاوي ضدّ هـ.رموت منشّي مجيدو وذلك يوم السبت القادم.

مفاجئة 

لاعب هـ.زلفة - علي زامل، قال بحديثه مع بكرا:" المباراة كانت بدايتها صعبة علينا خاصة انه الفريق المستضيف باغتنا وفاجئنا بهدف بالدقائق الاولى لكن الملعب سمح لنا بأن نقدم الاداء المطلوب وتحقيق الفوز ، من ناحية الاداء اعتقد انه كل من شاهد المباراة استمتع بالاداء، استمتع بالاهداف التي معظمها جاءت من تمريرات جميلة ومتقنة والاداء من مباراه لاخرى سيكون افضل ومقنع اكثر ان شاء الله خاصة بوجود مدربين مجربين ودائما يدعموننا وقت الخسارة ووقت الفوز بما ان الفريق دائما موجود باجواء حماسية واجواء هادئة بدون ضغط طبعا الفضل يعود للمدرب نبيل امارة الذي يعامل اللاعبين على انهم ابناءه".

وأضاف:" من السابق لأوانه الحديث عن الصعود، نحن فريق يلعب كلّ مباراة بوقتها ولن نقلِّل من شأن اَي فريق بالدوري حتى لو كان مرتبة اخيرة او وصيف الدوري فنحن نستعد لكل مباراة بنفس القوة والحماس".

وانهى كلامه قائلا:" لم ولن نستغني عن اَيّ نقطة من هنا وحتى نهاية الموسم سنحافظ على المرتبة الاولى وبنهاية المطاف نتمنى ان يكون الصعود حليفنا وأتمنى من الجماهير دعمنا حتى نهاية الموسم لنحتفل سوية بصعودنا للأولى".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات