بوليسيتش يصدم ليفربول وريال مدريد ويُعلن عن ناديه المُفضَّل

موقع بكرا نشر بـ 11/02/2018 16:00
بوليسيتش يصدم ليفربول وريال مدريد ويُعلن عن ناديه المُفضَّل

يُعد اللاعب كريستيان بوليسيتش صانع ألعاب ونجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني واحداً من أفضل المواهب الشابة في العالم بفضل موهبته الرائعة ونضوجه الذي وصل إليه في سن صغيرة للغاية.

اللاعب الدولي الأمريكي ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لأسود الفيستفالين في عُمر الـ16 عاماً وهو الآن في عُمر الـ19 أصبح أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق الذي يقوده المدرب بيتر شتوغير.
شبكة "برنابيو ديجيتال" الإسبانية تقول أن نادي ريال مدريد الإسباني يضع بوليسيتش ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التحرك من أجل التعاقد معهم في الفترة القادمة لتدعيم تشكيلة الفريق.
وذكرت الشبكة المدريدية الشهيرة أن الموهوب الأمريكي لم يجذب اهتمام النادي الملكي فقط، بل جذب أيضاً أنظار عملاقين أوروبيين آخرين وهما ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.
لكن بوليسيتش وجه صدمة كبيرة لتلك الأندية الثلاثة بالإعلان عن النادي الذي كان مفضلاً له عندما كان صغيراً، وهو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي سيكون ضمن الأندية الراغبة في ضمّه في الميركاتو الصيفي القادم.

الحب والتشجيع في الصغر لا يعني اللعب لنفس الفريق في الكِبر، فمن بين تلك الأندية سينجح في حسم صفقة نجم ملعب سيغنال إيدونا بارك لصالحه والتي قد تتخطى حاجز الـ100 مليون يورو.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات