اختيار اللاعبة لقاء جبارين للالتحاق بمنتخب اسرائيل للفتيات

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا نشر بـ 11/02/2018 07:20
اختيار اللاعبة لقاء جبارين للالتحاق بمنتخب اسرائيل للفتيات

في خطوة تاريخية وقع الاختيار على ابنة ام الفحم، لقاء سامي جبارين للالتحاق بمنتخب اسرائيل للفتيات. وتبلغ لقاء من العمر 12 عاماً وهي اول فتاة فحماوية تلتحق بالمنتخب.

واجرى مراسل "بكرا" الحوار التالي مع السيّدة سنيورة جبارين والدة الفتاة بحيث قالت:" ابنتي تدرس بمدرسة جسر على الوادي في بلدة كفرقرع وبدأت موهبتها من جيل الطفولة حينما كانت تشاهد مباريات كرة القدم مع اخوانها في المنزل وحينما شاهدنا موهبتها بلعب كرة القدم ذهبنا لمدربين فحماويين لصقل موهبتها وتدريبها إِلَّا انه رفض طلبنا بحجة انه لا يمكن التدريب مع الاولاد".

وتابعت:" كان شقيقها يمارس كرة القدم مع النادي الرياضي بركائي وكانت تذهب برفقته الى التدريبات ليشاهدها مدرب الفريق الذي طلب منها ان تتدرب معهم لتشقّ طريقها في مرحلة جديدة بمسيرتها الكروية وهي التدرب مع فريق الأولاد لمدة ستة أعوام".

واشارت الى ان:" لم نلتفت لما يقوله المجتمع الفحماوي لاننا على اقتناع تام في العائلة بما تقوم به ابنتنا ونقوم بتنمية مهاراتها الكروية ونريد ان تحقق حلمها وذاتها في هذا المضمار".


وأردفت:" انتقلت لقاء لمكابي الخضيرة فيما بعد بعدما نالت إعجاب مدرَّب الخضيرة الذي تواجد بإحدى الحصص التدريبية لناديها الرياضي ومن ثم
وصلتنا دعوة من منتخب اسرائيل للفتيات الصغار بكرة القدم بان تجري اختبارات للمنتخب وبعد خضوعها للاختبارات تم اختيارها كالفتاة العربية الوحيدة من اللاتي خضعن للاختبارات وبعد عدة اشهر ستخوض معسكر تدريبي ومباريات مع المنتخب في دولة بلغاريا برفقة المنتخب".

طموح وشغف

وقالت اللاعبة الصاعدة لقاء بحديثها معنا:" احلم بالوصول للعالمية وان العب بفريق برشلونة للفتيات واحقق حلمي باللعب بفريقي المفضل ومستقبلي التعليمي سيتعلق بمجال الرياضة بلا شكّ".
 

اختيار اللاعبة لقاء جبارين للالتحاق بمنتخب اسرائيل للفتيات اختيار اللاعبة لقاء جبارين للالتحاق بمنتخب اسرائيل للفتيات اختيار اللاعبة لقاء جبارين للالتحاق بمنتخب اسرائيل للفتيات اختيار اللاعبة لقاء جبارين للالتحاق بمنتخب اسرائيل للفتيات اختيار اللاعبة لقاء جبارين للالتحاق بمنتخب اسرائيل للفتيات اختيار اللاعبة لقاء جبارين للالتحاق بمنتخب اسرائيل للفتيات

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات