مدرَّب هـ.عرعرة - عارة لـبكرا: نحن بتقدّم مستمر نحو القمّة‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا نشر بـ 04/02/2018 12:30
مدرَّب هـ.عرعرة - عارة لـبكرا: نحن بتقدّم مستمر نحو القمّة‎


فاز فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ابناء عرعرة - عارة بهدفين نظيفين للاشيء على فريق النجيدات في مباراة جرت على ملعب كابول.

وجرت احداث المباراة يوم امس السبت بحضور جمهور غفير.

مدرَّب هـ.ابناء عرعرة - عارة - عيسى نجيدات، قال بحديثه مع بكرا:" كانت مباراة صعبة جدا ضد فريق قوي جدا ، تحضرنا كاللازم لهذة المباراة ومنذ بداية المباراة سيطرنا على مجرياتها وانتشرنا تكتيكيا" بشكل ممتاز على ارض الملعب وتم ترجمة ذلك لهدف جميل ورائع في الشوط الاول وهدف اخر بالشوط الثاني ، كان بالامكان تسجيل اكثر لو استغلينا باقي الفرص ، استحقينا الفوز بجدارة، بهذا الفرصة اشكر اللاعبين على المجهود والاداء المميز ".

وأردف:" مباراتنا القادمة ضد مكابي اكسال ، يوم السبت والتحضيرات عادية مثل باقي المباريات ، سوف نتحضر بالشكل الصحيح لهذة المباراة، مباراة صعبة ضد فريق ممتاز وان شاء الله تحقيق الفوز والتقدم اكثر نحو القمة ان شاء الله".

وحول الجمهور، يقول:" لدينا جمهور رائع ومميز وداعم بشكل ممتاز للفريق ، بهذة المناسبة اشكرهم على دعمهم وانا شخصيا فخور انة لدينا جمهور ممتاز وحضاري".


واختتم كلامه قائلا:"نحن بتقدم مستمر والحمد لله على هذا التقدم نحو القمة ، ان شاء الله حتى نهاية الموسم سنكون بين فرق القمة لاننا نستحق ذلك".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات