برشلونة يستغني عن فريق كامل مجانًا

موقع بكرا نشر بـ 01/02/2018 07:50
 برشلونة يستغني عن فريق كامل مجانًا

يجد نادي برشلونة الإسباني، ورئيسه جوسيب ماريا بارتوميو، معاناة كبيرة، خلال السنوات الأخيرة في بيع اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق.

ورحل 4 لاعبين عن صفوف البارسا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أنه استفاد ماديًا من لاعب واحد فقط، خافيير ماسكيرانو، الذي انتقل لنادي هيبي شاينا فورشن الصيني.

وذكرت صحيفة "ماركا" في تقرير لها، أن الثلاثي أردا توران، رافينيا ألكانتارا وجيرارد دولوفيو، رحلوا على سبيل الإعارة لأندية باشاك شهير التركي، إنتر ميلان الإيطالي، وواتفورد الإنجليزي، دون مقابل.

وأضافت الصحيفة أنه في السنوات الأخيرة تخلى البلوجرانا عن عدد كبير من لاعبيه في صفقة انتقال حر لانتهاء عقودهم، وهم ساندرو راميريز، ألكسندر سونج، مارتن مونتويا، داني ألفيس، جيريمي ماثيو، وحارس المرمى جوردي ماسيب.

وأشارت إلى أنه تمت إعارة منير الحدادي، جوردي سامبر، دوجلاس، مارلون سانتوس في مواسم سابقة، دون أدنى استفادة، مقابل يورو واحد على حد تعبير الصحيفة.

في المقابل، قالت "ماركا" إن صفقة نيمار ربما هي النجاح الوحيد لإدارة برشلونة، فيما يتعلق بمبيعات اللاعبين، حيث رحل البرازيلي الصيف الماضي لباريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو.

 برشلونة يستغني عن فريق كامل مجانًا

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات