رسميا: مان يونايتد يرد على الشائعات بتجديد عقد مورينيو

موقع بُـكرا نشر بـ 25/01/2018 22:57
رسميا: مان يونايتد يرد على الشائعات بتجديد عقد مورينيو

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، رسميا تجديد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، ليرد على شائعات انتقاله لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف المقبل.

ووفقًا للعقد الجديد، فإن مورينيو سيظل مع ناديه مانشستر يونايتد، حتى صيف 2020، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وقال المدير التنفيذي لليونايتد، إد وودوارد، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، "مورينيو حقق الكثير مع الشياطين الحمر، يسعدني أنه وافق على تمديد عقده لعام 2020 على الأقل".

وتابع "مورينيو مدرب مهني وينجح في تشجيع الشباب، أصحاب الجودة العالية للعب مع الفريق الأول، لقد جلب لنا الطاقة والشعور الإيجابي".

من جانبه، قال مورينيو "فخور بأن أكون مدربًا، خلال هذه المدة لمانشستر يونايتد، أود أن أقول شكرًا جزيلًا لأصحاب النادي، على اعترافهم بالعمل الشاق والتفاني".

وأضاف "لقد وضعنا عدة معايير عالية، وفزنا بـ 3 ألقاب في موسم واحد، إنها القواعد التي أتوقع أن يسعى إليها الفريق، نحن نخلق الظروف لمستقبل باهر وناجح لمانشستر يونايتد".

وأوضح "شكرًا للموظفين واللاعبين، دون تعاطفهم وصداقتهم لن يكون هذا ممكنًا، أنا أحب لاعبي فريقي، من دواعي سروري أن أعرف أنني سأكون معهم لعدة سنوات مقبلة".

وختم مورينيو حديثه بقوله "لا استطيع أن انتهي دون توجيه الشكر للمشجعين، جعلوني أشعر بأنني في منزلي، أنا فخور بتدريب اليونايتد".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات